للتسوق في البلاك فرايدي: 7 نصائح لشراء الملابس عليك اتباعها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
للتسوق في البلاك فرايدي: 7 نصائح لشراء الملابس عليك اتباعها
مقالات ذات صلة
أفضل 8 اتجاهات ستساعدك أثناء التسوق لشراء ملابسك الشتوية الجديدة
7 نصائح على الحامل اتباعها وأخرى تجاهلها تماماً
مرضى الجيوب الأنفية: هذه نصائح طبية عليك اتباعها

أصبح يفصلنا عن البلاك فرايدي أيام قليلة، لهذا يجب عليك الاستعداد جيداً من أجل التسوق في هذا اليوم واختيار القطع التي بالفعل يمكن أن تتناسب معك والاستفادة منها قدر الإمكان. لذلك جمعنا لكِ أهم النصائح التي يجب عليك تنفيذها عند تسوق الملابس أو المكياج أو حتى مجوهرات في أيام البلاك فرايدي.

1- قائمة بالأشياء التي ترغبين في شرائها

يجب التركيز جيداً قبل بداية البلاك فرايدي وعمل قائمة كاملة تجمع الأشياء التي تبحثين عنها للاستفادة من التخفيضات الموجودة في البلاك فرايدي. حيث يمكنك البحث في خزانة ملابسك عن الأشياء التي تنقصك سواء من ملابس أو مكياج أو إكسسوارات أو مجوهرات وكتابتها في قائمة جانبية.

واحرصي جيداً عن التسوق الالتزام بالأشياء التي قمت بكتابتها في القائمة وذلك لضمان الاستفادة حقاً من عروض البلاك فرايدي. كي لا تقومي بأشياء لن ترتديها أو ليست بحاجة إليها في الوقت الحالي.

2- قومي بعمل مقارنة للبحث عن أفضل سعر

إن كنت ترغبين في شراء أشياء بأسعار مخفضة فيجب عليك الاهتمام بالبحث عنها في أكثر من مكان سواء بالمتاجر أو أونلاين وذلك لإيجاد أفضل عرض مناسب للميزانية الخاصة بك. خاصة وأن يمكن أن تجدي عروض مخفضة بشكل أكبر بالمتاجر البسيطة أونلاين مما سيوفر عليك الكثير من المجهود واختيار القطعة نفسها بسعر أقل.

3- ارتداء ملابس مناسبة وقت التسوق

عند الذهاب للتسوق يجب الاهتمام جيداً باختيار أنواع الملابس التي تشعرك بالراحة أثناء الحركة ولا تجدي أي صعوبة عند تغيير قياس الملابس الجديد. لهذا لا تختاري أكثر من قطعتين عند الذهاب للتسوق. واحرصي على اعتماد حذاء رياضي لضمان عدم الشعور بالتعب سريعاً عند ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي لفترة طويلة.

4- استعيني بصديقاتك خلال التسوق

إن كنت تتخوفين من الشعور بالملل من التسوق بمفردك يمكنك الاستعانة بإحدى صديقاتك. فهي سوف تساعدك بشكل كبير خاصة إن كنت تفضلين الاستعانة برأي صديقتك في اختيار الأزياء أو الإكسسوارات عند التسوق. فسيكون الأمر أشبه بالتنزه مع الأصدقاء بشكل بسيطة ولكن مع مزيد من المتعة والانطلاق.

5- ابدئي بالتسوق مبكراً

يجب الاهتمام جيداً بالبدء في البحث عن الملابس والمكياج والإكسسوارات والمجوهرات التي ترغبين في شراء في وقت مبكر أي قبل بداية البلاك فرايدي بوقت كافي لأن هذا اليوم ستكون جميع المتاجر مزدحمة فيجب عليك تحديد القطع التي تريدها كي لا تستغرقي وقت طويل يوم شرائها. 

يجب التركيز على النزول للشراء يوم تسوق الأزياء في ساعة مبكرة من الصباح لضمان أن تكون متاجر ليست مزدحمة مثلما يحدث دائماً في المساء.

6- استغلي أيام البلاك فرايدي

لم يعد البلاك فرايدي يوم واحد مثل الماضي فأصبح أكثر من يوم لهذا يمكنك استغلال هذا الأمر في شراء جميع الأشياء التي يمكن أن تكون بحاجة إليها لضمان اختيار القطع المثالية بسعر مناسب. ولا تنسي باستغلال هذه الفترة في التسوق بالمتاجر أو عبر الإنترنت من خلال المتاجر المفضلة لك مواقع التسوق لضمان شراء جميع الأشياء التي تحلمين بها تبعاً للميزانية المحددة.

7- انتبهي لشروط الاستبدال

يجب التركيز جيداً عند شراء الملابس والإكسسوارات والمكياج وذلك من خلال التعرف على سياسة الاسترجاع. فأغلب الفتيات تقوم بشراء الكثير من الملابس وعند العودة للمنزل تشعر بأنها غير مناسبة لها بالمرة وترغب في التخلص منها وحتى إن تم تقبلها لا ترتديها. لذلك وإن شعرت بهذا الإحساس يجب عليك استرجاع الأشياء والاستفادة بشراء شيء أنتِ بحاجة إليها.

لذلك احرصي على سؤال المسؤولين في المتجر عن سياسة استرجاع الملابس كي يكون من السهل عليك القيام بهذه الخطوة في أي وقت.