بقرار مفاجئ: ميغان ماركل نجمة حفل تتويج الملك تشارلز رغم غيابها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
أسباب غياب ميغان ماركل عن حفل تتويج الملك تشارلز
تسريب خطاب سري من ميغان ماركل للملك تشارلز قبل حفل التتويج
موعد حفل تتويج الملك تشارلز الثالث يورط الأمير هاري وميغان ماركل

رغم إعلان عدم حضورها إلا أن الملك تشارلز الثالث فاجأ الأسرة المالكة البريطانية بقرار مفاجئ بشأن ميغان ماركل، ليقرر إبرازها في حفل التتويج المنتظر.

ويأتي قرار الملك تشارلز بعد أيام من الإعلان عن غياب ميغان ماركل وأن الحضور سيقتصر فقط على حضور الأمير هاري والذي كشفت الصحف البريطانية أن العائلة البريطانية اتفقت على تهميشه.

إبراز ميغان ماركل في حفل التتويج

قرر الملك تشارلز الثالث إشراك ميغان في حفل التتويج رغم غيابها وذلك بإصدار أومره بإدراج صورة تجمعه بالأمير هاري وميغان ماركل ومجموعة من كبار أفراد العائلة ضمن برنامج التتويج الرسمي.

 اعتبر البعض أن قرار الملك تشارلز يثبت نواياه في عدم معاداة الأمير هاري وذلك رغم حرب التصريحات التي شنها الأخير على العائلة المالكة البريطانية والتي وصل فيها حد اتهام شقيقه بالتعد عليه بالضرب.

وبحسب تقارير نشرتها الصحف البريطانية، فقد أكدت العائلة المالكة البريطانية على نيتهم في تجاهل الأمير هاري خلال مراسم حفل التتويج، خاصة شقيقه الأمير ويليام والذي أكدت تقارير على نيته إلى عدم فتح أي حديث معه بعد اتهام هاري له بتعنيفه وكشف الكثير من المفاجآت بشأن علاقتهما.

صورة ميغان في حفل تتويج الملك تشارلز

وعن الصورة التي اختارها الملك تشارلز فجمعت بين ميغان ماركل والأمير هاري وعدد من الرموز الكبيرة في العائلة المالكة وبحسب لغة الجسد، حللت جودي جيمس الصورة بأن ميغان ماركل ظهرت في الصورة كأحد الرموز البارزة وقتها في العائلة المالكة مقابل كيت ميدلتون التي بدت مهمشة.

وأضافت متحدثة عن لغة ميغان ماركل وكيت ميدلتون: "بدا من لغة جسد كيت أنها مهمشة. إذ ظهرت وهي تقف على الجانب وتنظر إلى الخارج، وبدت مجردة من وضعيتها الحالية باعتبارها الشخصية الأبرز في العائلة".