فيديو: سارة الكندري توضح حقيقة هروبها إلى تركيا ورسالة إلى زوجها

  • تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر 2020
فيديو: سارة الكندري توضح حقيقة هروبها إلى تركيا ورسالة إلى زوجها
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يتحدث بكلمات مؤثرة عن وفاة والده في نفس يوم ارتباطه
فيديو: فنانة سعودية تقارن نفسها بأم كلثوم وتعرض قبعتها بمبلغ خرافي
انتفاخ غريب لشفاه حليمة بولند في أول ظهور بعد عملية التجميل الخطيرة

الكثير من الاتهامات تم توجيهها للفاشنيستا الكويتية سارة الكندري كان آخرها الاتهام بالهروب إلى تركيا بعد حكم الغرامة والحبس بحق زوجها أحمد العنزي بتهمة الإخلال بالآداب العامة، إلا أنها نشرت فيديو لتوضح حقيقة الأمر وسبب وجودها في تركيا.

سارة الكندري تهرب إلى تركيا

خلال الفيديو أوضحت سارة الكندري أنها لم تهرب إلى تركيا بل سافرت من أجل أحد الإعلانات التي كانت قد وقعت على المشاركة بها مع شركة سياحة، حتى أنها سافرت برفقة والدتها وشقيقتها وبالتأكيد لن تهرب وتخرب حياة عائلتها بهذا الشكل.

وأضافت أنه لا توجد بطحة على رأسها ولم ترتكب أي شيء خاطئ حتى تهرب من الكويت، كما ظهر صوت والدة سارة خلال الفيديو حيث أكدت أنه لا توجد مشكلة لديها أمام القضاء أو وزارة الداخلية ولا يحاول أحد تركيبها الخطأ.

كما تحدثت سارة عن علاقتها بزوجها أحمد العنزي وأكدت أنها تستطيع الاهتمام بعائلتها سواء كانت في الكويت أو خارجها وتضعه بين عيونها وعلى رأسها، وتعتذر له ولكل أفراد أسرتها إن كانت قد أخطأت في حقهم.

إلا أن تعليقات الجمهور كانت غير متوقعة فلم يصدق أحد سارة الكندري وشنوا هجموا قاسي عليها وعلى والدتها التي تدخلت خلال تسجيل هذا الفيديو للجمهور.

بكاء سارة الكندري

وكانت سارة الكندري قد خرجت في فيديو سابق وهي تبكي ومنهارة أمام الجمهور واعتذرت عما حدث، وأكدت أنها مظلومة وتعرضت للحبس برفقة مجرمات منهن من قتلت ابنتها وأخرى تتعاطى المخدرات أما هي فكل جريمتها أنها ظهرت وهي تضع كريم على أقدامها بخاصة وأن هناك الكثير من المشاهير ظهروا بملابس قصيرة وقاموا بتصرفات جريئة في حين أنهم لم يتعرضوا للحساب أو المساءلة كما حدث معها.

وختمت كلامها أنها لن تستسلم أبداً ولن صلح لمرحلة الانتحار أو قتل نفسها أو حتى اعتزال السوشيال ميديا، وقالت أنها ستلجأ إلى ولي العهد إذا لزم الأمر كي تحل مشكلتها.

الحكم على سارة الكندري

أما عن قضية سارة الكندري فكانت محكمة الجنايات الكويتية،  أصدرت حكماً بالسجن على الفاشينيستا سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي عامين مع كفالة تقدر بـ3300 دولار لوقف تنفيذ العقوبة، وذلك بعد توجيه تهمة مخالفة الآداب العامة، كما قضت المحكمة بفرض عقوبة غرامة تقدر بألفي دينار كويتي أي ما يعادل 6600 دولار أمريكي. وجاءت الغرامة الأخيرة كعقوبة للمتهمين إثر قيامهما بحركات غير لائقة على مواقع التواصل الاجتماعي. وأكدت مصادر مطلعة، بحسب ما نشره موقع فوشيا،  أنه سيتم استيفاء الغرامات مع تعهد كل من المتهمين بعدم الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، أو نشر أي فيديوهات مخلة بالآداب العامة بدولة الكويت.