هايدي كلوم تثير الجدل بالتنكر في زِيّ دودة عملاقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
هايدي كلوم تثير الجدل بالتنكر في زِيّ دودة عملاقة

أثارت الفنانة العالمية هايدي كلوم ضجة كبيرة بعد اختيارها زي تنكري غريب للاحتفال بعيد الهالوين حيث أنها امتازت هذا العام عن الأعوام السابقة بالجرأة حيث اختارت جسد دودة كبيرة.

هايدي كلوم تتنكر في هيئة دودة

يذكر أن هايدي كلوم تسعى دائماً لتقديم نفسها كل عام في عيد الهالوين بأفكار استثنائية لكن هذا العام اختارت زي لن ينساه الجمهور أبدا، حيث حرصت هايدي على أن لا تخيب ظن معجبيها فاختارت زي أخفى جسدها ووجهها بالكامل، وشاركت هايدي بزي دودة حمراء مخيفة في حفل Sake No Hana الذي أقيم في مدينة نيويورك.

هايدي كلوم تثير الجدل بالتنكر في زِيّ دودة عملاقة

وبعد أن ظهرت بتلك الإطلالة ظهرت مرة أخرى وهي ترتدي ملابس شفافة مزينة بالترتر.

هايدي كلوم تثير الجدل بالتنكر في زِيّ دودة عملاقة

وشاركت هايدي كلوم متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام خطوات تحضير زي الهالوين منذ لحظة التجربة الأولى لجسد الدودة، وفي التحضر النهائي ارتدت هايدي الزي وتم دهنها باللون الأحمر وكان وجهها ملتصقاً تماما بوجه الدودة.

وخلال مقطع الفيديو ظهرت هايدي وهي تحاول المشي فكانت تزحف على بطنها مثل الدودة فعلا وشاركها زوجها توم كولينز والذي اعتمد إطلالة صياد مشوهة العينين، وقاما الثنائي بحركة استعراضية حيث يقوم توم بتعليق سنارة صيد في فم هايدي.

هايدي كلوم تثير الجدل بالتنكر في زِيّ دودة عملاقة

وفي مقطع فيديو آخر شاركت هايدي الخطوات الخاصة لعمل مكياج التنكر لزوجها حيث قاما بوضع عين أخرى مشوهة وشاركت الفيديو عبر موقع انستغرام. 

هايدي كلوم في زي مثير للجدل

وعلى الرغم من ظهور هايدي بشكل مخيف ومقزز أظهر زوجها توم حبه لها حيث قبلها وهي بجسد الدودة أمام الكاميرات.

وتصدرت هايدي كلوم نتائج البحث في جوجل وتويتر بعد تلك الإطلالة الغريبة التي أعجب بها الكثير حيث علقت أحد المغردات على تويتر وقالت: "عندما يتعلق الأمر بهالوين فإن هايدي كلوم استثنائية… أحببت ذلك". وشاركت مع تلك التغريدة صور هايدي خلال احتفالها بعيد الهالوين.

هايدي كلوم تثير الجدل بالتنكر في زِيّ دودة عملاقة

أما النجمة كاتي بيري علقت أيضا على إطلالة هايدي حيث قالت: "الجميع يستسلم أما هايدي كلوم"، كذلك مدحت كاتي إطلالات كلوم في كل عام حيث وصفتها بـ الأفضل على الدوام.

ولم تكن المرة الأولى التي تخطف هايدي فيها الأنظار في عيد الهالوين حيث قررت هذا المشهد في عام 2019، حينما اختارت إطلالة جسد مخيف يكشف عن الأعضاء الداخلية لجسم الانسان والأمعاء وكافة التفاصيل، واستغرقت ما يقرب من 13 ساعة كي تخرج بإطلالتها المثيرة، وكان زيها يتكون من مادة السيليكون، وكان مظهرها يوحي بأنها أتت من عالم آخر حيث حولت نفسها لوحش مخيف ودائما ما تكون اختياراتها غير منسية لمن شاهدوه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار