Bulgari تكشف عن مجموعة Magnifica للمجوهرات الرّاقية في ميلانو

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام آخر تحديث: منذ 3 أيام
Bulgari تكشف عن مجموعة Magnifica للمجوهرات الرّاقية في ميلانو
مقالات ذات صلة
مجوهرات من الخرز الملون: استعيني بطفولتك لإطلالة صيفية مميزة
الأحجار الكريمة معلومات عن حجر بخت شهر يونيو اللؤلؤ والإسكندريت والقمر
خاتم الخطوبة من Tiffany & Co: التصاميم الكلاسيكية المميزة

لا يمكن أن يكون اسم مجموعة المجوهرات الرّاقية الجديدة من بولغري Bulgari أكثر ملاءمة: "Magnifica"، في الواقع، تعتبر الأحجار الكريمة التي تم تقديمها خلال حدث استمر لمدة يومين هنا رائعة بلا شك وقد وصفت بولغري Bulgari المجموعة بأنها أثمن مجموعة مجوهرات فاخرة قدمتها على الإطلاق.

اختارت بولغري الكشف عن المجموعة في ميلانو لأول مرة، بعد العروض السابقة في البندقية وروما وكابري، قال الرئيس التنفيذي جان: "نحتفل دائماً بالحرفية الإيطالية بهذه الأحداث ولكن في هذه الحالة، أردنا أيضاً أن نشيد بميلانو، التي تضررت بشدة من جائحة COVID-19 وحاربت بشدة للتعافي، هذا هو أول حدث مباشر كبير في المدينة ونريد مساعدتها من جديد".

قالت سيلفستري إن مجموعة Magnifica، التي تضم مجموعة مختارة من 350 تحفة تضم أكثر من 60 تصميماً بأسعار بالملايين، تحتفل أيضاً بمجموعة من "النساء الشجعان والثوريات، اللائي اتخذن قرارات جريئة غيرت مجرى الأمور في ذلك الوقت".

عقد "Imperial Spinel"

Magnifica

  • يجسد الإسبنيل المذهل هذا الادعاء، ينحدر من طاجيكستان ويزن 131.21 قيراطاً وهو رابع أكبر إسبنيل من حيث وزن القيراط في العالم ولكنه "الأجمل من حيث الجودة" وفقاً لمديرة صناعة المجوهرات وشراء الأحجار الكريمة، لوسيا سيلفستري.
  • تم تثبيت هذه الأحجار الكريمة في عقد "Imperial Spinel" وهي محاطة بسلسلة من الماس والخرز الزمرد، في مزيج لوني غامق من درجات اللون الأخضر والوردي.
  • قالت سيلفستري إنه على الرغم من الحجم الكبير للإسبينيل، إلا أن العقد خفيف جداً وهو نوع من "الجلد الثاني على رقبتك".

عقد Baroque Spiral "

عقد Baroque Spiral "

عقد Baroque Spiral "يعكس روحها المتمردة"، تتميز الجوهرة بهندسة لولبية، حيث يتم ترصيع ياقوت كابوشون والزمرد والياقوت والماس واحداً تلو الآخر على مستويات وميول مختلفة في إنشاء ثلاثي الأبعاد معقد.

ألهمت فنانة آرت ديكو تامارا دي ليمبيكا رسم عقد بولغاري دايموند سوان، رأسان منمنمة بجعة، عيونهما الصغيرة مصنوعة من الماس الوردي، محاطة بانتصار من عناصر الماس المفصلية، تتخللها لمسات من عرق اللؤلؤ، مما يعيد إنشاء أجنحة الطيور، القلادة متطابقة مع مجموعة من الأقراط.

 جوهرة تنزانيت Tanzanite

Tanzanite  جوهرة تنزانيت

  • تشيد جوهرة تنزانيت السائل بالأسلوب الفريد لمهندسة الديكور زها حديد، التي أعادت منذ سنوات النظر في تصميم Bzero.1 من بولغري Bulgari و "الروح القوية للمرأة التي اتبعت أحلامها"، لقد كانت جذابة للغاية ولا تزال أسطورية.

في هذا الإبداع، تم إثراء أنابيب توبوغاس من بولغري بألماس مرصع على طريقة البافيه بتصميم مستوحى من استخدام حديد المميز للمنحنيات والأشكال الهندسية غير المنتظمة وكابوشون التنزانيت المركزي بوزن 77.88 قيراطا.

Tanzanite  جوهرة تنزانيت

  • تحوّل الياقوت عبارة عن قطعة مجوهرات راقية متعددة الاستخدامات يمكن ارتدائها بتسع طرق مختلفة مع فستان أسود بسيط، على الأقل والتي تطلبت 2500 ساعة لإكماله وهي تتألف من قطع قابلة للفصل ، بما في ذلك قلادة من الماس وسلسلة.
  • حجر ياقوت عتيق بقطع الوسادة بقطر 10.02 قيراط في وسط موزمبيق هو مركز الجوهرة.
  •  هناك أيضاً شرابة ناعمة شبيهة بالحرير تمزج ماسات الباغيت والياقوت الكابوشون.
  •  قالت سيلفستري: "إنه حقاً عمل فني، يخفي بنية معقدة ومفصلة ومدروسة بعناية تمكن من تحويلها بسهولة".

جوهرة  Emerald Elipse

جوهرة  Emerald Elipse

تخفي Emerald Elipse آلية معقدة من العناصر المفصلية، مع الماس المرصع على طريقة البافيه والزمرد المصقول، مما يخلق تصميماً أنبوبياً متجدداً ومخصباً بسبع حبات من الزمرد وزمرّد كمثرى زامبي بوزن 62 قيراطاً.

 Chiara Ferragni وLily Aldridgeلإطلاق هذه المجموعة، أقامت بولغري Bulgari الحدث الذي استمرّ ليومين متتاليين لإعادة الحياة إلى مدينة ميلانو بعد الظروف الإستثنائية التي مرّت بها بسبب فيروس كورونا، في اليوم الأوّل استضافت الدار حفل في مسرح Teatro alla Scala والذي حضره أهمّ المشاهير من حول العالم، مثل Chiara Ferragni وLily Aldridge اللتين تألقتا بإطلالاتين مميّزتين باللون الذهبي والأبيض العاجي.