هاندا أرتشيل تخفي وجهها في أحدث ظهور وتثير الشكوك حول خضوعها للتجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
هاندا أرتشيل تخفي وجهها في أحدث ظهور وتثير الشكوك حول خضوعها للتجميل

أثارت النجمة التركية هاندا أرتشيل الشكوك حول خضوعها للتجميل بعد أن حرصت على إخفاء وجهها في أحدث ظهور لها، بعد ترديد أنها غيرت ملامحها، ليعتبر البعض أن قرارها بتغطية ملامحها هو أنها خضعت للتجميل بالفعل.

هاندا أرتشيل بعد التجميل

خضعت هاندا أرتشيل للكثير من تقنيات التجميل والتي دفعتها مؤخرا للهجوم على صحافي استفسر عن هذه العمليات، وهو ما أغضب النجمة التركية.

وفي ردها على الصحفي قالت هاندا أرتشيل: "هذا السؤال غريب جداً! لقد ختمتم ليلتي الجميلة بسؤال تافه وسخيف، كان بالإمكان أن يكون الحوار أكثر لطفاً والحديث أيضاً، وبالطبع لم أخضع لعمليات التجميل".

هاندا أرتشيل تخفي وجهها في أحدث ظهور وتثير الشكوك حول خضوعها للتجميل

وتغيرت ملامح هاندا أرتشيل خلال الفترة الماضية وهو ما دفع متابعيها لمقارنة صورها بين الماضي والحاضر، في آخر ظهور لها بدت النجمة التركية بوجه ممتلىء وبملامح مختلف، إلا أن النجمة التركية يبدو أنها اعتمدت على تقنيات الفيلر والبتكس وهو ما دفع البعض لاعتقاد بأنها خضعت لعمليات تجميل.

أحدث ظهور لهاندا أرتشيل

ظهرت هاندا أرتشيل وكرم بورسلين معا خلال الساعات الماضية، في خطوة تلمح إلى دهولهما لبوابة العالمية وذلك بعد ظهورهما في ساحة "تايمز سكوير" في مانهاتن في نيويورك.

وُضعت صورة النجمين إلى جانب أبرز فناني آسيا، وذلك بعد دخولهم لقائمة العشرين الأكثر شهرة وتأثيراً من بين مشاهير آسيا عام 2022، فاحتل كرم بورسلين المركز الـ13، وجاءت هاندا أرتشيل في المركز الـ15.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار