مروة راتب على كرسي متحرك في أحدث ظهور بعد عملية التجميل

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
مروة راتب على كرسي متحرك في أحدث ظهور بعد عملية التجميل

لفتت الفاشينستا السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب الأنظار، بعد ظهورها الأحدث عقب إجراء عملية تجميل لنحت خصرها وهي جالسة على كرسي متحرك.

مروة راتب على كرسي متحرك

وشاركت مروة راتب متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، بمقطع فيديو وهي في رحلة تسوق بأحد المولات بينما تجلس على كرسي متحرك.

وظهرت مروة راتب في الفيديو المتداول عبر بعض الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير وهي تستعين باحد الأشخاص ليدفع الكرسي لمساعدتها على التنقل، أثناء إعلانها عن أحد المنتجات.

وارتدت مروة راتب عباءة مزينة بالورود وغطاء رأس أملس وأظهرت شعرها ووضعت مكياجا كاملا، وكانت بكامل لياقتها وعافيتها بعد العملية ولكنها فقط كانت على كرسي متحرك لعدم قدرتها على السير في هذه المرحلة.

وتعرضت مروة راتب لسخرية بعد تداول الفيديو، إذ انتقد النشطاء جلوسها على كرسي متحرك مؤكدين أنه لا داعي للجلوس على كرسي بينما انتهت من عملية تجميل عادية لافتين إلى أنهم يعتقدون أنها تبالغ في ردة فعلها بعد هذه العملية.

وشكك آخرون في عملية مروة راتب من الأصل مؤكدين أنها لم تخضع لأي عملية، لأنها ببساطة لم تكن تمتلك خصرا كبيرا مثلما كانت تدعي، ولكنها فقط كانت تضع بوسادتين وقطعا من الإسفنج داخل سروال عادي وترتديه.

وقال البعض في تعليقاتهم: "اللي قبل كانت تلبس اسفنج واضح ما هي مركبة بجسمها شي أبدا،،واللي سوته الحين من تحت لشي آخر توهمنا إن اللي قبل أوڤر شالته وهو سروال اسفنج قبل"، "أول مرة في حياتي أشوف واحدة شالت مخدتين صارت مقعدة"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار