لقوام الكمثرى: 6 قطع سفلية عليك اختيارها

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 ديسمبر 2021
لقوام الكمثرى: 6 قطع سفلية عليك اختيارها

هل أنتِ من أصحاب جسم الكمثرى؟ إذاً عليك الحرص جيداً على اختيار قطع الملابس السفلية التي تتناسب مع شكل قوامك وتعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات. وذلك من خلال التركيز على إظهار مميزات القوام وإخفاء العيوب من خلال حيل بسيطة وسهلة التطبيق. فهذه الطريقة هي التي تحرص على اتباعها أغلب المشاهير للحصول على إطلالة موفقة.

لذلك جمعنا لك أبرز القطع السفلية التي يمكنك اختيارها. فصاحبة قوام الكمثرى تتميز بأرداف ممتلئة وخصر محدد وذراعين وصدر أصغر حجماً من الجزء السفلي للقوام. لذلك يجب التركيز على اختيار القطع المناسبة التي تتناسب مع شكل قوامك بطريقة موفقة.

1- التنورة الـ A Line

إن كنت ترغبين في اختيار تصميم تنورة تتناسب مع شكل الجسم الكمثرى، إذا عليك اختيار موديل التنورة بقصة الـ A Line التي يمكن أن تخفي أي امتلاء بالجزء السفلي من القوام. والتي سوف تساعدك في منحك تناسق بين الجزء العلوي والسفلي للحصول في النهاية على إطلالة رائعة تخطف الأنظار وتلبي ذوقك بمختلف الأوقات.

لكن احرصي في النهاية على اختيار تصميم التنورة الـ A Line المنفوشة تبعاً لذوقك الخاص نسقيها مع الملابس بمختلف الأوقات سواء في الصباح أو بعد الظهيرة أو السهرة. وذلك للحصول على إطلالة رائعة تكون مناسبة لكِ في مختلف الأوقات.

2- البنطلون الواسع 

يعد البنطلون الواسع واحد من أفضل القطع التي يمكنك اقتناء وذلك لأنه يساعدك في إخفاء امتلاء الجزء السفلي من القوام. ولكن انتبهي جيداً بتجنب اختيار البنطلون الواسع المطبوع لأنه لن يساعدك في الحصول على إطلالة جيدة بل سوف يعكس مظهر سيئ لكِ ويمنحك شكل ممتلئ القوام.

لذلك اختاري تصميم البنطلون الواسع الذي يتميز بقصة مستقيمة سواء طويل بشكل تقليدي أو قصير يصل إلى منتصف الساق. فهذا الموديل يمكن أن يعكس إطلالة رائعة لكِ بطريقة مبهرة فلا تترددي من اختيار لإطلالة موفقة بدون أخطاء في تنسيق الملابس.

3- التنورة البليسيه

الحصول على مظهر متناسق مع شكل القوام يعتمد على اختيار القطع المثالية لإخفاء عيوب القوام وإظهار المميزات. لذلك احرصي على اختيار التنورة البليسيه بمختلف ألوانها وأشكالها فهي تعد من الموديلات الأساسية التي لا يمكنك الاستغناء عنها خاصة وأنها دائماً ما تتصدر صيحات الموضة العالمية. 

4- البنطلون الشارلستون

يعد البنطلون الشارلستون واحد من أكثر الصيحات روجاً هذا العام ولكنه أيضاً من التصميمات التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك لذلك احرصي جيداً على اختياره لأنه يساعدك في الحصول على مظهر متناسق بطريقة بسيطة. ولكن انتبهي جيداً بتنسيقه مع القطع العلوية المناسبة مثل البلوزات ذات الأكمام المنفوشة لضمان مظهر رائع.

واهتمي جيداً على اختيار البنطلونات والتنانير باللون الأسود أو الدرجات الداكنة وذلك لضمان تقليل حجم الجزء السفلي من القوام للحصول على مظهر رائع ومتناسق بطريقة أكثر من رائعة. فهذه الطريقة التي تحرص على اتباعها دائماً أغلب مدوني الموضة لإطلالة موفقة.

5- التنورة التوليب

إن كنت تبحثين عن تصميم تنورة مميز وغير تقليدي يتناسب مع شكل الجسم الكمثرى، إذاً عليك اختيار تصميم التنورة التوليب التي تتميز بجزء ملفوف على الخصر مع بعض الكسرات وكأن الجزء السفلي من القوام يتخذ شكل زهرة التوليب بطريقة مميزة وغير تقليدي. ولكن انتبهي جيداً باختيار القطع العلوية التي تتناسب معه لضمان إطلالة موفقة.

6- البنطلون مرتفع الخصر

يلعب البنطلون مرتفع الخصر دور كبير في الحصول على إطلالة موفقة وذلك لأنه يعمل على شد الجزء السفلي من الجزء وإخفاء أغلب عيوب القوام خاصة إن تميز باللون الأسود. لذلك احرصي على اختيار البنطلون مرتفع الخصر في خزانتك واهتمي بتنسيقه مع القطع العلوية المناسبة التي تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار