زينة تحتفل بعيد ميلادها الـ47: كيف تغيرت ملامحها عبر السنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
زينة تحتفل بعيد ميلادها الـ47: كيف تغيرت ملامحها عبر السنوات

احتفلت الفنانة المصرية زينة بعيد ميلادها الـ47 في أجواء هادئة مع صديقاتها بالمنزل، مؤكدة على أنها محظوظة بوجودهن معها.

احتفال زينة بعيد ميلادها الـ47

شاركت الفنانة المصرية زينة العديد من صور احتفالها بعيد ميلادها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، ظهرت زينة وهي تحتفل بصحبة صديقاتها، كما شاركت صور من أجواء الاحتفال بالبالونات مع كعكة عيد ميلادها التي كانت على شكل حرف Z باللون الذهبي وهو أول حرف من اسم زينة.

عيد ميلاد الفنانة زينة

ظهرت زينة بإطلالة بسيطة ناسبت أجواء الاحتفال، حيث ارتدت فستاناً أسود قصيراً من قماش المخمل الناعم، نسقته بطريقة عصرية مع قميص أبيض بياقة وأساور ظاهرة، وخطفت الأنظار بإكسسوارات أنيقة عبارة عن سلاسل متتالية الطول، مع مكياج ناعم وأحمر شفاه وردي بارز، وأما التسريحة فاكتفت زينة بترك شعرها منسدلاً على ظهرها مع غُرة ناسبتها.

ووجهت زينة الشكر لصديقاتها على مشاركتهن الاحتفال بعيد ميلادها، داعية من الله أن يديم صداقتهن، مؤكدة على مدى حبها لهن جميعاً، فيما جاءت تعليقات المتابعين لها متمنين لها سنة جديدة سعيدة.

كيف تغيرت زينة خلال السنوات؟

بمناسبة احتفال الفنانة المصرية زينة بعيد ميلادها الـ47 نستعرض فيما يلي كيف تغيرت ملامحها خلال آخر 6 سنوات، حيث تغيرت ملامح زينة ووزنها قليلاً، حيث ظهرت زينة بوزن أقل ورشاقة ملفتة.

وكانت زينة قد كشفت خلال تصريحاتها أنها تواظب على ممارسة الرياضة للحفاظ على رشاقتها وصحتها. وهو ما ظهر من خلال تناسق جسدها الدائم في جميع إطلالاتها حيث تعتمد في أغلب إطلالاتها على الألوان الهادئة.

لمشاهدة أجمل إطلالات زينة خلال السنوات الأخيرة استمتعوا بإطلاع الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار