Jurassic World 3 أول فيلم يعود لمواقع التصوير منذ تفشي جائحة كورونا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يونيو 2020
Jurassic World 3 أول فيلم يعود لمواقع التصوير منذ تفشي جائحة كورونا
مقالات ذات صلة
أكاديمية الفنون تحارب العنصرية وتعلن شروطها للترشح لجوائز الأوسكار
لعشاق الأكشن: 27 فيلماً لنجوم الحركة الأشهر في التاريخ
في أحدث إعلان: رامي مالك يواجه جيمس بوند في لا وقت للموت

يستعد فريق عمل فيلم Jurassic World 3 للسفر إلى بريطانيا لاستئناف التصوير كأول فيلم يعود لمواقع العمل منذ تفشي جائحة كورونا التي عطلت إنتاج وعرض العديد من المشروعات السينمائية منذ بداية عام 2020، وما نتج عنها من تأجيل الدورات الجديدة لأشهر المهرجانات العالمية مثل "كان" و "فينيسيا" و كذلك حفلي غولدن غلوب والأوسكار.

Jurassic World 3 أول فيلم يعود لمواقع التصوير منذ تفشي جائحة كورونا

فقد ذكرت تقارير إعلامية أن تصوير الجزء الثالث من فيلم Jurassic World المعروف أيضاً باسم Jurassic World: Dominion سيتم استنئافه يوم 6 يوليو المقبل في بريطانيا بعد عودة حركة الطيران العالمية وإلغاء حظر التجول الذي كان مفروضاً بسبب مرض عدوى فيروس كورونا المستجد الذي أصاب الملايين حول العالم. 

وسيتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للمحافظة على أبطال العمل من الإصابة بفيروس كورونا، حيث سيتم إخضاعهم للمسحات للتأكد من سلامتهم وعدم إصابتهم بالمرض، كما سيتم الالتزام بارتداء أطقم العمل للكمامات والقفازات خوفاً من إيقاف التصوير مجدداً إذا تم الاشتباه في إصابة بعض العاملين بالفيلم. 

الفيلم توقف تصويره في شهر مارس المضي، وكان من المقرر عرضه في عام 2021، وسيتم تحديد موعد عرضه الجديد في ضوء استكمال التصوير كما هو مخطط. 

فيلم Jurassic World

وكانت برايس دالاس هوارد بطلة سلسلة أفلام "الحديقة الجوراسية" قد أكدت أن قراءتها لسيناريو الجزء الثالث من العمل قد جعلتها تشعر أنه سيكن عملاً رائعاً ومميزاً نتيجة وجود العديد من المواقف المثيرة بداخل الأحداث. 

وأبدت بطلة العمل تشككها من إمكانية الانتهاء من تصوير العمل في الوقت المخطط له بسبب تفشي جائحة كورونا، موضحة أنها تعتقد أن العودة للتصوير حالياً يعتبر أمراً "مبكراً للغاية".

Jurassic World: Dominion

الفيلم سيشارك في بطولته أبطال الأجزاء السابقة مثل سام نيل ولورا ديرن وجيف غولدبلوم بالإضافة لبطل السلسلة الحديثة النجم كريس برات.