أليك بالدوين يعلق على مقتل مصورة فيلمه بالرصاص أثناء التصوير

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أكتوبر 2021
أليك بالدوين يعلق على مقتل مصورة فيلمه بالرصاص أثناء التصوير

خرج النجم الأمريكي أليك بالدوين عن صمته بعد الحادثة المفجعة التي وقعت أثناء تصوير فيلم Rust ومقتله مديرة التصوير هالينا هتشينز وإصابة مخرج الفيلم جويل سوزا خلال عمليات التصوير، من طريق الخطأ في مشاهد إطلاق نار من سلاح حربي

أليك بالدوين يعلق على مقتل مصورة

وغرد أليك بالدوين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي توتير معبراً عن صدمته وحزنه بعد الحادثة التي وقعت في التصوير وتسببت في وفاة المصورة.

وقال في تدوينته: "لا من كلمات تعبر عن مدى صدمتي وحزني بعد الحادث المأساوي الذي أودى بحياة هالينا هاتشينز، الزوجة والأم والزميلة العزيزة. إنني أتعاون بشكل كامل مع الشرطة لإيجاد أسباب الحادثة".

وأضاف: "وأنا على تواصل مع زوجها، وأقدم كل الدعم له ولأسرته. قلبي محطم على زوجها وابنها وكل من عرفها وأحبها".

وأعلنت الشرطة الأمريكية في بيان لها عن الحادث الذي وقع أثناء تصوير الفيلم أن المأساة نتجت عن استخدام سلاح ناري كان من المفترض أن يكون خلّبياً ويحاول المحقّقون معرفة أي نوع من الرصاص أُطلق وكيف".

تفاصيل مقتل مديرة التصوير الأمريكية

تباشر الشرطة الأمريكية التحقيقات حتى الآن في الحادث الغريب  الذي تسبب في حالة من الذعر أوساط الفنانين في العالم، وتصدرت الواقعة اهتمام الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي في العالم، حيث كان من المفترض أن يكون الرصاص الموجود داخل المسدس الذي أطلق منه الممثل الأمريكي النيران، غير حقيقي ولكن المفاجأة هو أنه حقيقي وأصيب الممثلة والمخرج.

ويرجع حادث مقتل ممثلة وإصابة مخرج إلى مدينة سانتا في ولاية نيومكسيكو الأمريكية، عندما وصل إخطار إلى الشرطة الأمريكية  عن إصابة شخصين بطلق ناري في مزرعة بونانزا كريك داخل موقع تصوير فيلم "RUST، وذلك بعد خروج رصاص من قبل أحد الممثلين عن طريق الخطأ أثناء تصوير أحد المشاهد في الفيلم.

مقتل مديرة التصوير الأمريكية بموقع فيلم راست

وتسبب الطلق الناري في إصابة مديرة التصوير هالينا هاتشينز، البالغة من العمر 42 بإصابات خطيرة تطلبت نقلها بواسطة مروحية إلى مستشفى جامعة نيو مكسيكو، ولكنها توفيت متأثرة بجراحها بعد ما تسببت الإصابة في جرح كبير جعلها تتلفظ أنفاسها الأخيرة بعد الإصابة مباشرة

كما أصيب المخرج جويل سوزا، البالغ من العمل 48 عاما، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مركز كريستوس سانت فنسنت الطبي، لتلقي العلاج اللازم بعد إصابته، حيث خرج من المستشفى بعد ساعات من تلقي العلاج.

وكشفت الممثلة الإنجليزية فرانسيس فيشر، أحد أبطال الفيلم، عن خروج المخرج جويل سوزا من المستشفى خلال الساعات القلية الماضية، وفق تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر  قائلة: "أخبرني المخرج جويل سوزا أنه خرج من المستشفى"، في محاولة منها لتطمئة الجمهور بعدما تصدرت الحادث موقع اهتمام الجميع حول العالم ومحاولة التعرف على ملابسات الحادث المفزع

لم يكن حادث مقتل مديرة التصوير الأمريكية، هالينا هتشينز، وإصابة المخرج جويل سوزا، نتيجة إطلاق الفنان أليك بالدوين النار من مسدس بالخطأ أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم راست "RUST"هو الأول من نوعه في تاريخ السينما الأمريكية، هوليوود، إذا سبقه العديد من الحوادث التي راح ضحيتها العاملين في مجال السينما ومنهم وفاة الممثل جون إريك البالغ من العمر 27 عاما، داخل موقع تصوير المسلسل التلفزيوني "Cover Up"، في أكتوبر عام 1984

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار