L'Oréal تجمع مشاهير العالم في عرض أزياء ضخم ومنى زكي تتألق بظهور خاص

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
L'Oréal تجمع مشاهير العالم في عرض أزياء ضخم ومنى زكي تتألق بظهور خاص

لم يكن أسبوع الموضة في باريس ليكون أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week بدون حدث لوريال L"Oréal الضخم ولذلك أطلقت العلامة التجارية الفرنسية لمستحضرات التجميل أحدث عروضها على منصة العرض في الحدث نصف السنوي مساء الأحد، أضاء أسبوع الموضة بوهج هوليوود، حيث أطلقت شركة لوريال عرضها المرصع بالنجوم على ساحة برج إيفل.

سلطت النسخة السادسة من عرض Le Défilé Walk Your Worth الضوء على التآزر بين الجمال الحقيقي والأزياء الراقية مع تشكيلة من المشاهير من سفراء لوريال حول العالم ضمت كيندال جينر وإيل فانينغ وإيفا لونجوريا وديم وهيلين ميرين والممثلة المصرية منى زكي في حين ظهرت آندي ماكدويل وفيولا ديفيس وآيشواريا راي أيضاً بشكل ترحيبي.

مشاهير عرض لوريال L"Oréal

  •  افتتحت عارضة الأزياء وسفيرة العلامة التجارية لوريال، سيندي برونا، العرض، حيث ارتدت تصميماً أحادي اللون مخصصاً من تصميم Viktor & Rolf. 
  • خطفت الممثلة المصرية منى زكي الأنظار بفستان أحمر قصر مع تصميم إكستنشن وحذاء باللون الفضي اللامع.
  • ظهرت الممثلة إيل، 25 عاماً،  بفستان سهرة ذهبي اللون بتفاصيل شبه شفافة. 
  • خالفاً لهذا الاتجاه، اختارت Andie MacDowell الممثلة معطفاً أسوداً حاداً من مادة PVC فوق حمالة صدر متطابقة وبنطلون PVC عالي المتدلي واستكملت الممثلة Andie MacDowell البالغة من العمر 65 عاماً إطلالتها على المدرج بزوج من الأحذية ذات الكعب الفضي السميك، بينما لفت المكياج الدرامي مزيداً من الاهتمام إلى ملامحها المتناسبة بدقة. 
  • وكانت الممثلة الهندية آيشواريا، 49 عاماً حاضرة للمشاركة في تقديم الحدث وكانت ترتدي ملابس مناسبة لهذه المناسبة في ثوب ذهبي مزين بشكل كبير بطبقات متتالية. 
  • وكانت إيفا لونجوريا البالغة من العمر 48 عاماً، حاضرة أيضاً لإضفاء بعض السحر الإضافي على المنصة وبدت النجمة اللاتينية مذهلة في فستان شفاف متعدد الطبقات عندما انضمت إلى زملائها السفراء. 
  • في ظهور مفاجئ في هذا الحدث، سارت روشيل هيومز على المدرج في ثوب مطرز بالترتر مع فتحة عالية حتى الفخذ، أضافت المضيفة المشاركة لبرنامج The This Morning، البالغة من العمر 34 عاماً، إلى مظهرها حذاء بكعب أسود بينما كان شعرها مفروداً من الجانب ومبتعداً عن وجهها. 

  • اختتمت عارضة الأزياء كيندال جينر عرض لوريال L"Oréal ، الوجه الجديد لعلامة مستحضرات التجميل الفرنسية الشهيرة، العرض بمسيرة مسرحية وبدت ملفتة للنظر في ثوب فضي لامع وكانت محاطة براقصين يرتدون ملابس سوداء بالكامل والذين رقصوا حولها أثناء سيرها قامت عارضة الأزياء بتصفيف ذيل حصان طويل وابتسمت ولوحت للجمهور.

عرض لوريال باريس

عند حلول الظلام وتحت برج إيفل المضاء، نظمت شركة مستحضرات التجميل الفرنسية العملاقة عرضها Walk Your Worth، في تكريم مذهل لتمكين المرأة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار