NRTC تدعم المزارع المحلية برؤية الإمارات للاستدامة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أبريل 2024
NRTC تدعم المزارع المحلية برؤية الإمارات للاستدامة

[دبي، أبريل 2024] - تؤكد شركة NRTC، الرائدة في توفير الفواكه والخضروات الطازجة وعصائرها، التفاني في دعم المزارع المحلية والمساهمة في رؤية الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بوصفها ركيزة أساسية في المشهد الزراعي في الإمارات العربية المتحدة، تدرك شركة NRTC أهمية تعزيز الشراكات القوية مع المزارع المحلية. من خلال توفير جزء كبير من منتجاتها محليًا، لا تضمن شركة NRTC الطازجة والجودة في منتجاتها فقط، بل تلعب أيضًا دورًا حيويًا في تعزيز القطاع الزراعي والمساهمة في تحقيق أهداف الأمن الغذائي للبلاد.

يقول محمد نصار الرفاعي، الرئيس التنفيذي لشركة NRTC: "نحن فخورون بدعم جهود المزارعين والمنتجين المحليين. من خلال إعطاء الأولوية للمنتجات المحلية، نوفر لعملائنا ليس فقط أجود الفواكه والخضروات الطازجة، ولكننا أيضًا نساهم في ازدهار واستدامة مجتمعاتنا المحلية."

تلتزم شركة NRTC، وفقًا لرؤية الاستدامة لدولة الإمارات العربية المتحدة، بتنفيذ ممارسات صديقة للبيئة في جميع عملياتها. من استخدام الماء بكفاءة إلى استراتيجيات تقليل النفايات، تسعى شركة NRTC لتقليل أثرها البيئي وتعزيز مستقبل أكثر استدامة للأجيال القادمة.

بالإضافة إلى ذلك، يمتد التفاني الخاص بالاستدامة في شركة NRTC إلى إنتاجها للعصائر. عن طريق استخدام الفواكه والخضروات المحلية، تضمن شركة NRTC أن عصائرها ليست فقط لذيذة ومغذية، ولكنها أيضًا تعبر عن الوعي البيئي. من خلال ممارسات المشتريات والإنتاج المسؤولة، تهدف شركة NRTC إلى وضع قياس للاستدامة داخل صناعة الأغذية والمشروبات.

"في NRTC، نؤمن بقوة الاستدامة في تحقيق التغيير الإيجابي"، يُضيف محمد نصار الرفاعي قائلًا "من خلال اعتماد ممارسات استدامة ودعم المزارع المحلية، نحن لا نفقد فقط التزامنا تجاه عملائنا، بل نساهم أيضًا في الجهود المشتركة لبناء مستقبل أكثر استدامة وقوة لدولة الإمارات العربية المتحدة."

نبذة عن NRTC:

تعتبر NRTC شركة رائدة في توفير الفواكه والخضروات الطازجة والعصائر. يتمثّل التزامهم في تقديم منتجات عالية الجودة للعملاء في الإمارات العربية المتحدة وخارجها. حققت NRTC سمعة قوية في صناعة الزراعة من خلال التركيز على الاستدامة والأولوية للمصادر المحلية، كما تلتزم بدعم المزارعين المحليين وتعزيز الحفاظ على البيئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار