أحلام تدعم شاباً تعرض للتنمر والسخرية بسبب منزله

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس 2021
أحلام تدعم شاباً تعرض للتنمر والسخرية بسبب منزله

تفاعلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مع مقطع فيديو متداول على السوشيال ميديا لشاب يتعرض للسخرية بسبب تواضع منزله.

أحلام الشامسي تدعم شاباً تعرض للتنمر

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب يجلس على الأرض بهدوء أثناء تعرضه للسخرية والتنمر من أصدقائه بسبب غرفة المعيشة المتواضعة في منزل والديه.

استفز الفيديو الكثير من المتابعين على السوشيال ميديا وتدخلت الفنانة أحلام الشامسي وامتدحت الشاب بطريقتها الخاصة بعد أن سخر منه أصدقائه لتواضع منزله الذي استقبلهم فيه بعدما أقام لهم مأدبة طعام.

ودعمت الفنانة أحلام الشاب معلنة رفضها للسخرية التي تعرض لها خاصة أنه قدم لهم واجب الضيافة.

أحلام تدعم شاباً تعرض للتنمر والسخرية بسبب منزله

وعلقت أحلام على الفيديو مطالبة الجمهور بمحاولة مساعدتها للوصول إلى الشاب وأعادت النجمة الإماراتية نشر الفيديو عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليه: "أقسم بالله أن الرضا كنز لا يفنى وكفوا من رباك أمي.. أمانة طلبتكم اللي عنده رقم وليدي هذا يرسله لي خاص أمانة".

الجمهور يشيد بمواقف أحلام الإنسانية

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع مبادرة أحلام المميزة ولفتتها الإنسانية لدعم الشاب في مواجهة المتنمرين على بساطة حياته، ومحاولاتها لمساعدته ولو بكلمة.

ونشر بعض من الجمهور العديد من المواقف الإنسانية للفنانة أحلام خاصة أنها تحرص على التواصل على نحو دائم مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لم يكن موقف الشاب هو الموقف الإنساني الوحيد للفنانة أحلام فمن قبل طالبت جمهورها بالكشف عن أمنياتهم للعام الجديد لتعلق لها إحداهن برغبتها في رؤية والدتها، بعد أن منعتها ظروفها المادية من رؤيتها، حسبما دار من نقاشات بينهما، لتُلبي أحلام على الفور الأمنية بطائرة خاصة ترسل الفتاة لوالدتها.

وفي واقعة شبيهة أعلنت الفنانة أحلام التكفل بالمصاريف الدراسية لأحد متابعيها مطالبة بعدم الإفصاح عن التفاصيل، وتكرر الأمر مرة أخرى بعد أن أعلنت التكفل بالراتب الشهري لأحد ذوي الاحتياجات الخاصة الذي وجهلها استغاثة إنسانية على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر إصابته بورم سرطاني، لمساعدته على ظروف المعيشة وتكلفة العلاج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار