رهف القحطاني تستعرض إطلالتها بالحجاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
رهف القحطاني تستعرض إطلالتها بالحجاب

نشرت الفاشنيستا السعودية الشهيرة بوذ نكهة، رهف القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سنا شات ظهرت فيه مستعرضة أناقتها بالحجاب لتتباين ردود الأفعال حول إطلالتها.

ظهرت رهف القحطاني في أحدث إطلالاتها مرتدية غطاء للرأس واختارت لإطلالتها اللون الأزرق، حيث ظهرت بعباءة باللون الأزرق، وتوجتها بغطاء رأس بنفس اللون منقوش على الأطراف برسومات عربية.

واعتبر البعض أن الفاشنيستا السعودية رهف القحطاني تحاول مصالحة جمهورها بعد ظهورها بإطلالة جريئة خلال الأيام الماضية عرضتها لانتقادات حادة، وذلك خلال قضائها لعطلتها في مصر.

رهف القحطاني بالحجاب

وزينت رهف القحطاني إطلالتها بإكسسوارات ناعمة، كما ظهرت بمكياجها المعتاد مستخدمة أحد الفلاتر الذي غير ملامحها، وبينما اعتبر البعض أن الإطلالة تليق بالفاشنيستا السعودية، رأى آخرون أنها تتعمد إثارة الجدل بإطلالات متناقضة، خاصة وأن هذه الإطلالة جاءت بعد أخرى عرضتها لانتقادات حادة.

فنشرت رهف القحطاني مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، وكذلك تطبيق سناب شات ظهرت فيهم بإطلالة جريئة عرضتها لانتقادات حادة من الجمهور.  حيث اعتمدت على اللون الأسود وزادت التساؤلات حول خضوعها للتجميل، بسبب تغير ملامحها.

وفي الإطلالة الجريئة اختارت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة بوذ نكهة ببنطال أسود طويل وتوب أسود بحمالات رفيعة. كما ظهرت وهي تستعرض إطلالتها، إلا أن ما لفت الأنظار ليس فقط جرأة إطلالتها وإنما ظهورها بملامح متغيرة، فظهرت رهف القحطاني بشفاه أكثر انفتاحا كما بدت بملامح متغيرة وهو ما تباينت ردود الأفعال حوله.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الفاشنيستا السعودية رهف القحطاني بالحجاب، فبعد أزمتها عقب سفرتها إلى المالضيف، عاودت رهف القحطاني للظهور مرة أخرى بالحجاب في ظهور نادر لها مع عائلتها، وظهرت الفاشنيستا السعودية وهي تقوم بالحديث مع والداتها داخل السيارة، وهي تتجول بالسيارة داخل المملكة العربية السعودية، ولكنها ظهرت في أخر الفيديو مظهراً أنها داخل المنزل بدون حجاب وتتحدث عن تعليم اللغة الإنجليزية على تطبيق التليجرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار