عبير سندر تستعرض إطلالتها بالحجاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
عبير سندر تستعرض إطلالتها بالحجاب

نشرت عبير سندر، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام مجموعة من الصور التي استعرضت فيها إطلالتها بالحجاب.

 وتفاعل الجمهور مع عارضة الأزياء السعودية عبير سندر، وتسائل البعض عما إذا كانت قد عادت إلى السعودية أم أنها فقط تستعرض أناقتها بإطلالة جديدة.

عبير سندر بالحجاب

ظهور عبير سندر بالحجاب أثار التساؤلات ليس فقط عن احتمالية ارتداء عارضة الأزياء السعودية للحجاب نهائياً، ولكن أيضا حول عودتها إلى السعودية خاصة وأنها كانت قد ظهرت خلال الأيام الماضية عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات متحدثة عن رغبتها القوية في الاستقرار في السعودية وتوقف السفر قليلا.

وكانت عبير سندر تتحدث عن الرغبة في استقرارها  خلال تواجدها في الخارج وقالت في مقطع الفيديو: "لو هنتكلم عن أمنياتي فهي الاستقرار بقالي فترة طويلة كتير بسافر من بلد لبلد بحلم أرجع السعودية واستقر حبة على الأقل لأسابيع"، وهو ما دفع البعض لاعتبار أن عبير سندر عادت بالفعل للسعودية خلال الأيام الماضية وأن ارتدائها للحجاب يأتي ضمن الزي السعودي.

عبير سندر تستعرض إطلالتها بالحجاب

وتباينت ردود الأفعال على إطلالة عبير سندر، فبينما رأى البعض أن عارضة الأزياء الشهيرة يليق بها ارتداء الحجاب معتبرين أنه أبرز ملامحها العربية وجمالها رأى آخرون أن الفاشنيستات يحرصن خلال الفترة الأخيرة على الظهور بالحجاب بهدف إثارة الجدل وزيادة عدد المشاهدات.

ويذكر أن عبير سندر واحدة من أشهر نجمات السوشيال ميديا في السعودية والتي تحرص دائما على تقديم محتوى طريف لجمهورها سواء باستعراض اللحظات العفوية لأسرتها أو بنصائحها عن فقدان الوزن والأمومة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار