رامز جلال يسخر من أكرم توفيق وحسين الشحات: أجبن خلق الله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
رامز جلال يسخر من أكرم توفيق وحسين الشحات: أجبن خلق الله

وقع نجوم الكرم أكرم توفيق وحسين الشحات ضحايا لبرنامج رامز جاب من الآخر، واستقبلهم رامز جلال بوصلة سخرية كما وصفهم بأنهم أجبن خلق الله.. إليك تفاصيل حلقة حسن الشحات وأكرم توفيق مع رامز جلال.

حسين الشحات في رامز جاب من الآخر

ومن بين العبارات التي استقبل بها رامز جلال حسين الشحات وأكرم توفيق: "معانا ومعاكم فرعون الجزيرة، وشحات الغرام، موفاسا التتش وصاحب أشهر تشميسة مفسد الهجمات وصانع الاسيستات اكرم توفيق وحسين الشحات".

رامز جاب من الآخر

ووصف رامز جلال الثنائي بالجبناء قائلاً: "معانا اثنين من أجبن خلق الله، في الملعب عاملين فيها وحوش محدش زيهم، لكن هما  في الحقيقة بيخافوا من ظلهم بجد، واحد منهم عامل بلطجي بيلطش اللعيبة بالأقلام، وده إحنا النهاردة هنعلمه الأدب ونعمل معاه الصح والتمام،  إنما الثاني حالت بيني وبينه الأقدار، لكن لقيتها فرصة أعمل له فضيحة وجرسة. معانا ومعاكم فرعون الجزيرة وشحات الغرام، موفاسا التتش وصاحب أشهر تشميسة، مفسد الهجمات وصانع الأسستات، أكرم توفيق وحسين الشحات".

رامز جلال يسخر من أكرم توفيق

وسخر رامز جلال من أكرم توفيق قائلاً: "إيه اللي أنت لابسه ده ده مش طقم برامج، ده طقم تروح تقابل به صاحبتك في مول العرب، وإيه الجزمة دي الجزمة دي مرشوشة لاكيه، وعامل دقن الظافر بن برقوق".

رامز جاب من الآخر

يجمع رامز جلال في برنامجه هذا العام بين عدد من النجوم اللذين تجمعهم الخلافات وكان من بينهم  باسم سمرة وأحمد السقا في أول مواجهة بينهما بعد أزمة فيلم الجزيرة التي تسببت في خلاف بينهما وصل حد التراشق بالتصريحات، وكذلك الفنانة  باميلا الكيك والتي جمعها البرنامج لأول مرة مع الفنانة مرام علي،  ومن بين أكثر الحلقات التي جمعت بين نجمتين بينهما خلاف كانت حلقة مي عمر ونجلاء بدر في رامز جلال فكانت من بين الحلقات التي أحدثت ضجة بسبب الأزمات المتتالية بين النجمتين بسبب ما تعتبره نجلاء بدر مجاملة لمي عمر من زوجها على حساب النجمات. لتحرج مي عمر بعد سؤال الأخيرة عن سبب خلاف نجلاء بدر مع زوجها محمد سامي حيث ردت الأخيرة: "أنت مالك؟".

حسين الشحات وأكرم توفيق

ومن بين ضحايا رامز جلال عدد من نجوم الكرم بينهم حسين الشحات، أكرم توفيق، لاعب كرة القدم السعودي علي البليهي،  حمادة هلال، أحمد فهمي، كزبرة وحمو بيكا، حسن شاكوش وطليقته، محمد شاهين، محمد لطفي، حمدي الميرغني وزوجته إسراء، ميرهان حسين مع انتصار، مي عمر مع  نجلاء بدر،  باسم سمرة، سمية الخشاب مع آيتن عامر، باميلا الكيك ومرام علي، أحمد حسام ميدو، وعدد كبير من النجوم.

وكان الإعلامي عبد الناصر زيدان شن هجوم حاد على برنامج رامز جاب من الآخر والقائمين عليه معتبراً أنهم خالفوا وعدهم معه بعدم نشر حلقته وعرضها، ولكنه فوجئ بأن حلقته ضمن الإعلان الترويجي للبرنامج، ليخرج عن صمته ويشن هجوم كبير من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك انتقد فيه ما أسماه الاستهتار المتعمد من القائمين على البرنامج وقناة إم بي سي، وطالب إدارة القناة بالتخلي  عن موقفها والتدخل لمساعدته وإلا سيضطر للجوء لإجراءات أخرى لم يعلن عنها. 

وحتى الآن لم يعلن الإعلامي المصري عن الخطوة التي اتخذها أو تطورات الوضع بينه وبين إدارة قناة إم بي سي، ليكون عام ٢٠٢٤ هو أقل عاماً يشهد فيه برنامج رامز جلال دعاوى قضائية وأزمات مقارنة بالأعوام الماضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار