أبرز إطلالات النجمات في حفل ليالي سعودية مصرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
أبرز إطلالات النجمات في حفل ليالي سعودية مصرية

خطفت العديد من النجمات الأنظار بإطلالتهن خلال حفل ليالي سعودية مصرية الذي اقيم في دار الأوبرا المصرية باتعاون بين هيئة الترفيه السعودية ووزيرة الثقافة المصرية.

وتنوعت الإطلالات ما بين الكلاسيكية والإطلالات اللامعة إلا أن اللون الأسود كان له نصيب الأكبر بجانب بعض الإطلالات اللامعة.

أبرز إطلالات حفل ليالي سعودية مصرية

تألقت الفنانة منة شلبي بفستان طويل لامع باللون الأبيض والأسود، وجاء بقصة حرف V كبيرة عند الصدر وفتحة ساق أمامية طويلة، ونسقت معه كلاتش باللون الأسود، ومن الناحية الجمالية اختارت تسريحة شعر مرفوع لأعلى على هيئة كعكة، ووضعت ميكاج بسيط كان الأبرز فيه أحمر الشفاه.

وتولت منة شلبي تقديم فقرات الحفل خاصة الفنانة شيرين عبد الوهاب، معبرة عن فخرها بهذا الحفل من خلال الإشادة بكلمات جاء نصها: "إيه اليوم الحلو ده"، وأوضحت أنها تشعر بسعادة كبيرة لكونها من سيقدم أولى حفلات ليالي سعودية مصرية، ووصفت شيرين عبد الوهاب بصوت يحمل إحساس الوطن العربي ومسك الختام في الحفل.

وظهرت شيرين عبد الوهاب بإطلالة ذهبية من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، بأكمام طويلة وفتحة صدر على شكل V وانسدل الفستان واسعاً من الأسفل.

شيرين في حفل ليالي سعودية مصرية

واختارت ميكاج برونزي مع تسريحة شعر منسدل بتمويجات كبيرة فيه وغرة جانبية ونسقت مع الإطلالة حلق من الألماس، أما الفنانة يسرا ظهرت بصيحة الكب، ووضعت عليها كاب من الفرو باللون الرمادي، وظلت بتسريحة شعرها المنسدل والميكاج الهادى.

واعتمدت الفنانة المصرية دينا الشربيني، على فستان باللون الأسود بصيحة الأوف شولدر وأكمام من الدانتيل ومكياج هادئ وتركت شعرها منسدلاً. بفستان أسود ظهرت الفنانة إلهام شاهين، إلا أنها أخفت جزء كبير منه بمعطف الفرو رمادي اللون الذي وضعته فوقه بسبب برودة الجو.

وظهرت الفنانة ليلى علوي على المسرح مع الفنان محمد منير لتقديمه إلى الجمهور بعد أن ظهر يضع جبيرة من الجبس في يده لتعرضه للكسر، وارتدت ليلى علوى فستان من المخمل باللون الكحلي الغامق، واعتمدت الفنانة السورية جومانا مراد على معطف فرو باللون الأحمر ونسقت معه ميكاجها بالاعتماد على أحمر شفاه باللون الاحمر.

أبرز إطلالات النجمات في حفل ليالي سعودية مصرية

واختارت الفنانة المصرية نيللي كريم فستان باللون المارون بتصميم بسيط وقصة ضيقة أبرز رشاقتها، وخطفت الفنانة أمال ماهر في أول ظهور لها في فعالية فنية الأنظار بفستان أسود اللون بصيحة الأوف شولدر برزت فيه تطريزات لامعة باللون الأسود ايضاُ في منطقة الصدر والأكمام

وببدلة كلاسيكية بيضاء اللون، ظهرت الإعلامية المصرية منى الشاذلي وسط الحضور، بينما برز اللون الأسود في إطلالات الفنانة سيمون وغادة عبد الرازق وجوري بكر ووفاء عامر

حفل ليالي سعودية مصرية في دار الأوبر

ضم الحفل الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية 3 من نجوم الفن في العالم العربي وهم الفنان العراقي ماجد المهندس، والفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان محمد منير.

وبدأ الفنان ماجد المهندس حديثه خلال تواجده على المسرح بالتعبير عن سعادته لإحياء حفل في دار الأوبرا المصرية موجهاً الشكر إلى نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المصرية والمستشار تركي آل الشيخ، وأشاد بمصر قائلاً: "ودائما علمتمونا كيف نستمد القوة من الازمات الصعبة"، داعياً الله أن يحفظ مصر واصفاً إياه بعمق التاريخ والإنساني والحضاري.

ومازحت شيرين عبد الوهاب الحضور خلال الحفل بتغير كلمات أغنية كلها غيرانة إلى "السماء غيرانة منكم"، بسبب تواجد عدد كبير من الفنانين في هذا الحفل.

حفل ليالي سعودية مصرية

وضم الحفل الكثير من مشاهيرالفن والإعلام كان من بينهم الفنان عمرو دياب ونصر محروس وكريم عبد العزيز ومي عز الدين وخالد الصاوي وبيتر ميمي وعمرو أديب ولميس الحديدي وإلهام شاهيم ويسرا وأمال ماهر وصلاح عبد الله ونيللي كريم وأحمد زاهر، بالإضافة إلى رجال الأعمال من بينهم أحمد أبو هشيمة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار