أبرز مشاهد حفل ليالي سعودية مصرية: خفة ظل شيرين وذراع منير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
أبرز مشاهد حفل ليالي سعودية مصرية: خفة ظل شيرين وذراع منير

شارك عدد من كبار نجوم الفن والغناء، في إحياء ليلة طربية مميزة، تلألأت سماؤها بالأضواء، في إطار التعاون المشترك بين هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ووزارة الثقافة المصرية، الذي أثمر عن ليلة فريدة من الليالي السعودية المصرية في دار الأوبرا.

أبرز لقطات حفل ليالي سعودية مصرية

احتشد عدد كبير من الشخصيات الفنية البارزة في مصر والسعودية، لقضاء ليلة سعودية مصرية في دار الأوبرا بالقاهرة، على أنغام الموسيقى والغناء بطريقة مُعد لها باهتمام بالغ، وإليكم أبرز المشاهد التي عُرضت على الهواء في الحفل..

وصول حافل

بدأ النجوم في التوافد على دار الأوبرا المصرية مساء أمس الأحد 18 فبراير/ شباط الجاري، ملتزمين بدريس كود حفلات الدار الفنية العريقة، فارتدى النجوم بدلات رسمية باللون الأسود، وكذلك جاءت أغلب الإطلالات النسائية، إلا من عدد قليل ممن ابتعدن عن الأسود.

الإعلامية منى الشاذلي حضرت الحفل بإطلالة أنيقة باللون الأبيض، فيما ارتدت النجمة نيللي كريم معطفاً رسمياً طويلاً باللون البني والفنانة منة شلبي ارتدت فستاناً لامعاً وفتحة أمامية طويلة، أما الفنانة جومانا مراد فارتدت فستاناً باللون الأسود وخطفت الأنظار بجاكيت من الفراء الطبيعي مطعماً باللون الأحمر.

كلمة تركي آل الشيخ

تحدث المستشار تركي آل الشيخ في بداية الحفل عن التعاون الثقافي الفني بين مصر والمملكة، مشيراً إلى حرصه الكبير على تعميق العلاقة بين البلدين والتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في هذا الحفل بالذات، تأكيداً على عمق العلاقة بين البلدين على المستوى التاريخي.

أضاف رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أنه يحلم بالانتقال إلى مستوى أعلى من الأحلام المشتركة بين البلدين، خاصة وسط حضور حافل للنجوم، موضحاً أن مصر بلد مليء بالخبرات والمواهب والكفاءات، وكذلك السعودية التي تعيش انتعاشة ثقافية وفنية مثيرة للانتباه، ولذلك فإن التكامل بين البلدين سينقلهما إلى منطقة أكبر.

وشوهد المستشار تركي آل الشيخ وهو يدخل إلى المسرح برفقة معالي وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني وسيادة السفير السعودي بمصر أسامة نقلي وحشد من النجوم.

تغريد ماجد المهندس

وسط عاصفة من التصفيق والاحتفاء، قدم النجم ماجد المهندس فقرته الغنائية الطربية بصوته المميز والهادئ وتنوعت الأغنيات بين اللهجتين الخليجية والمصرية، وظهر البرنس مرتدياً إطلالة خليجية كلاسيكية عبارة عن جلباب وشماغ.

ماجد المهندس أعرب عن سعادته بالتواجد في صرح ومحفل عظيم مثل دار الأوبرا، مؤكداً على تشريفه بكونه أول الأصوات التي افتتحت أولى ليالي السعودية ومصر.

أناقة ريهام عبد الحكيم

ظهرت النجمة المصرية صاحبة الصوت الطربي الأصيل ريهام عبد الحكيم بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان لامع وتسريحة شعر بسيطة، وقدمت أغنية فيها حاجة حلوة، موجهة التحية لوزيرة الثقافة ورئيس الهيئة العامة للترفيه.

وبشكل خاص وجهت ريهام عبد الحكيم كلمة إطراء للموسيقار عمر خيرت الذي صاحبها في العزف مع الفرقة الموسيقية، لتقدم أغنية فيها حاجة حلوة مرتين متتاليتين وسط احتفاء الحاضرين، قبل أن ينتهي الموسيقار المصري الشهير أيضاً من مصاحبة الفرقة بعد ريهام.

ذراع محمد منير

النجم محمد منير دخل على المسرح بتقديم من النجمة ليلى علوي التي أعلنت لحظة دخوله مع الاعتذار عن ظروفه الصحية الطارئة، حيث فاجأ الكينج محبيه بذراعه المكسورة، إلا أنه أبدع في الغناء.

أدى محمد منير الأغنيتين اللتين قدمهما وهما "علموني عنيكي" و" بعشق البحر" بقيادة المايسترو هاني فرحان، قبل أن يعتذر الكينج عن استكمال الغناء في الحفل نظراً للظروف الصحية التي مر بها.

مشاهد في فقرة محمد منير

امتلأ المسرح بالتصفيق فور دخول الكينج محمد منير، وتعالت الأصوات بأمنيات الشفاء، وأثناء تقديمه أغنية أنا بعشق البحر، شعر منير ببعض الحرج بعد أن أخطأ في تأدية بعض الكلمات، ليعتذر من جديد عن هذا الخطأ غير المقصود، إلا أن المسرح ضج بالهتاف "الكبير كبير يا محمد منير" بقيادة محمد عبد الرحمن توتة نجم مسرح مصر الذي لم يتوقف عن الهتاف لمنير.

لفت النجم عمرو دياب الأنظار بترديد كلمات أغنية علموني عنيكي مع محمد منير أثناء الغناء، ليس فقط الهضبة ولكن كريم عبد العزيز أيضاً وباقي النجوم أشعلوا المسرح بمشاركة الكينج الغناء.

خفة ظل شيرين وإبداع في عيون القلب

خطفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأنظار بفستان ذهبي أنيق، وتسريحة شعر كلاسيكية ناسبت وجهها، مع مكياج جذاب وابتسامة عريضة، ودخلت المسرح بتقديم النجمة منة شلبي، وبدأت فوراً في غناء أغنيتها الشهيرة "مشاعر".

بعد انتهاء شيرين من أول أغنية تقدمت بالشركر للمستشار تركي آل الشيخ، وتحية زملائها النجوم قائلة "منورين نجوم السما غيرانة منكم الليلة" وبعد أن طلب منها أحد المختصين بإضاء الحفل الوقوف في مكان معين ردت قائلة: "أنا أعمل اللي أنا عايزاه، عايزني أقف في مكان في إضاءة ما يعرفش إن نوركم واصل لي هنا" ليضحك الجميع.

واصلت شيرين عبد الوهاب إضحاك الحضور بخفة ظلها المعهودة، وأثناء غناء "حبه جنة" بدأت في التصرف بعفويتها المعهودة وضربت وجهها بيدها في تعبير ساخر عن السعادة ليضحك الحاضرون، ويمتد الأمر لمواقع التواصل الاجتماعي، حيث اجتاح فيديو شيرين المنصات وبدأ النشطاء في تداوله وابتكار العديد من الكوميكس المضحكة.

شاهدوا الفيديو

اختتمت شيرين الليلة الطربية بأغنية السيدة نجاة الصغيرة، عيون القلب، وأبدعت في تقديمها مع إهداء خاص للمستشار تركي آل الشيخ.

لمزيد من المشاهد والصور التي ملأت حفل ليالي سعودية مصرية في دار الأوبرا، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار