محمد ثروت ينهار بالبكاء بسبب نجله: ابني مش قادر يتحرك

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
محمد ثروت ينهار بالبكاء بسبب نجله: ابني مش قادر يتحرك

روى الفنان محمد ثروت تفاصيل المرحلة الصعبة التي مر بها ابنه أحمد بعد معاناته مع مرض نادر أفقده الحركة وحاسة النظر لفترة من الوقت،  وانهيار باكياً بسبب ما مر به نجله من أزمة صحية.

محمد ثروت ينهار بالبكاء بسبب مرض نجله

وأوضح محمد ثروت خلال لقاء له مع برنامج ET  بالعربي، أن نجله تعرض للمرض فجأة، متمنياً الشفاء التام له، قائلاً: "أحمد تعرض في يوم وليلة لمرض مناعي نادر، هجوم من الجهاز المناعي على الجهاز العصبي أقعده من ناحية الشمال. اختبار كان صعب لكن الصبر وشكر الله تعالى بيعدّي كل حاجة".

ولفت إلى أن نجله لم يكن قادراً على الحركة قائلاً: "في يوم وليلة لقيت ابني مش قادر يتحرك وكان اختبار كان صعب لكن الصبر وشكر الله تعالى بيعدّي كل حاجة".

وانهار محمد ثروت باكياً أثناء الحديث عن معاناة نجله، قائلاً: "مفيش أغلى من الضنا وهذه دموع شكر لله تعالى، مفيش أي شيء إلا بإرادة الله ومفيش قبل ولا بعد الصحة في حياة الإنسان، ولن يشعر بها إلا من حُرم منها".

ابن محمد ثروت يكشف تطورات حالته الصحية

وحرص أحمد محمد ثروت على طمأنة المتابعين حول حالته الصحية، مشيراً إلى أنه ما زال يعاني من بعض الأعراض حتى الآن: "مشاعر مختلطة كتير بقيت أفضل 240 يوم بـ240 سنة. الحمد لله لديّ بعض التفاصيل والأعراض النادرة التي تصيبني بسبب المرض".

وكان ابن محمد ثروت فاجئ الجمهور بصعوده على المسرح والوقوف بجانب والده في حفل ليلة من الزمن الجميل، التي أقيم في السعودية، وهو ما أثار إعجاب الجمهور وتفاعلوا معه، إلا أن محمد ثروت لم يتمكن من حبس دموعه خاصة أن ابنه تخطي أزمته الصحية بصعوبة، وقدم الثنائي معاً أغنية "بنت أبويا"، بعد تعديل كلماتها إلى ابن أبويا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار