أبو فلة مهدد بخسارة 33 مليون مشترك من قناته على يوتيوب بعد دعم فلسطين!

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
أبو فلة مهدد بخسارة 33 مليون مشترك من قناته على يوتيوب بعد دعم فلسطين!

اليوتيوبر حسن سليمان الشهير بأبو فلة، مهدداً بخسارة 33 مليون مشترك وإغلاق قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب بصورة نهائية، بعد نشره لمقطع فيديو مساند للقضية الفلسطينية.

وكان أبو فلة قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه على يوتيوب، تحدث فيه عن القضية الفلسطينية والمجازر التي تدور في قطاع غزة على يد الاحتلال الإسرائيلي الذي قصف العديد من الأماكن المأهولة بالمدنيين من مستشفيات ومنازل وغيرها، مما أدى لسقوط آلاف الضحايا من نساء وأطفال وعجائز.

حذف فيديو أبو فلة

شارك أبو فلة أفكاره عمّا يحدث في فلسطين حالياً، مع مشتركي قناته على يوتيوب، والذين يبلغ عددهم نحو 33.7 مليون مشترك في هذه اللحظة، ومن المتوقع أن يزيد العدد مستقبلاً، ليتخطى أبو فلة المركز الثالث في تحقيق عدد المشاهدات عربياً، ويصل إلى مركز أبعد من ذلك.

وتحدث أبو فلة عن المأساة الدائرة على الأراضي الفلسطينية المحتلة، وأفصح عن بعض ما يجول في خاطره، ليفاجأ بإنذار اليوتيوب له "Strike" وحذف الفيديو تماماً، مما يعني أنه قد يخسر الـ33 مليون مشترك وقناته للأبد.

وتلقى أبو فلة تحذيرات من بعض متابعيه "لا تتهور وتخسر قناتك" وقال أحدهم: "عن جد يا أبو فلة انا خايف قناتك تروح بعد اللي عملت هذا الفيديو إنه خلي تروح القناة والله فيها ذكريات وأيام حلوه وضحك ورح ترجع تعيد من أول جديد بعد ما صرت نمبر 3 باليوتيوب في وطن عربي لا يا وحش استمر ولا تحكي أنه خلي تروح القناة أرجوك حتى لو فتحت قناة ثانية ما راح نشوف المستوى اللي شفناه سلام".

أبو فلة مهدد بخسارة 33 مليون مشترك من قناته على يوتيوب بعد دعم فلسطين!

أبو فلة يعيد النشر

على  الرغم من التحذيرات التي تلقاها أبو فلة، إلا أن اليوتيوبر الأشهر خليجياً وعربياً، أكد أنه لا يعنيه أن يتم إغلاق قناته، ووجه رسالة تحذير إلى يوتيوب قائلاً: "ليش يا يوتيوب حذفت الفيديو تبعي؟ ليش؟ أنا ما عبرت بكل ما أفكر فيه، تحب أقول كل اللي في نفسي".

وأكد أبو فلة أن الكيان الإسرائيلي المحتل، تجاوز الحدود لافتاً إلى أنه يريد استخدام ألفاظ غير لائقة، ولكن حياءه يمنعه خوفاً على متابعيه تحت سن الـ18، فضلاً عن كونه لا يفضل الشتائم أمام الكاميرا، مستخدماً لهجة تصعيدية ضد القمع الذي تعرض له من قبل منصة يوتيوب.

وأشار أبو فلة إلى أن الأفعال التي تدور في غزة استنكرها كل من فهم الأوضاع حول العالم حتى اليهود نفسهم والذين طالبوا بوقف إطلاق النار، مستكملاً: "ما عاد حد يقدر يسكتنا الكل لازم يعرف الحقيقة، ويا يوتيوب ما عندي مانع من حذف الفيديو وإنذار ثاني وثالث ثم احذفوا القناة نهائياً ما بمانع".

شاهدوا الفيديو

وعلق أبو فلة على الفيديو الجديد قائلاً: "ما يهمني شنو راح يصير بالمقطع هذا أو القناة بكبرها، شكراً على دعمك المتواصل ودائماً راح أقول الحق وصدق وربي شاهد على ورسالتي ليوتيوب على عدم حرية الرأي في منصتهم، شكراً لعدلكم بس شكلكم ما تعرفون منو احنا ولك غصباً عنكم صوتنا ورأينا بينسمع ويوصل حتى لو فقدنا كل شي, اجلد".

أبو فلة مهدد بخسارة 33 مليون مشترك من قناته على يوتيوب بعد دعم فلسطين!

توالى التفاعل على تصريحات أبو فلة ودعمه لغزة، وقال البعض: "كنت أعلم أنك رائع لكني أيقنت أنك أسطورة نفتخر بك، حسبي الله ونعم الوكيل اللهم انصر إخواننا في فلسطين"، "والله راجل … راجل ابن راجل وكل ما لك هو أجر عند الله وحتى إذا حذفوها كن واثقاً أننا جمهورك نحبك وسوف نتابعك مرة ثانية تحياتي من مصر لك يا كبير الرجال"، "إذا لم تستطع أن توقف الظلم عليك ان لا تخذل المظلوم .. أبو فلة لك كل الاحترام والتقدير وصدقاً أنت تستحق كل الخير وأنا كوني فلسطينياً بحب احكيلك عزم وإرادة الشعب الفلسطيني بيكير لما يشوف مواقف صادقة هيك".

أبو فلة مهدد بخسارة 33 مليون مشترك من قناته على يوتيوب بعد دعم فلسطين!

يذكر أن أبو فلة واحد من أشهر المدونين العرب عبر الإنترنت، والذي دخل موسوعة غينيس بجمع التبرعات للاجئين فيما سبق، فضلاً عن مواقفه الإنسانية المتعددة ويتابعه ملايين المتابعين عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنصته الأبرز هي اليوتيوب الذي أحرز في مراكز متقدمة عربياً وتم تصنيفه كأحد أبرز صانعي الفيديوهات في العالم العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار