أبو فلة يحلم بتحرير القدس بعد وصول قناته على يوتيوب إلى 29 مليون مشترك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
أبو فلة يحلم بتحرير القدس بعد وصول قناته على يوتيوب إلى 29 مليون مشترك

شارك نجم اليوتيوب الشهير حسن سليمان المعروف بـ أبو فلة، متابعيه عبر إنستغرام، باحتفاله بمناسبة بلوغ عدد متابعيه عبر قناته الرسمية على يوتيوب إلى رقم كبير وهو 29 مليون متابع.

أبو فلة يصل لـ29 مليون مشترك

حطم أبو فلة رقما قياسيا جديدا في مشواره عبر منصات التواصل الاجتماعي، ليصل عدد مشتركي قناته على اليوتيوب YouTube إلى 29 مليون متابع.

وبسبب بلوغه هذا العدد الضخم من المشتركين عبر يوتيوب، أوضح أبو فلة في تعليقه على فيديو الاحتفال، أنه لو كان رئيسا لدولة متابعيه، كانت هذه الدولة لتحتل المركز 20 كأكبر دولة في العالم، وكان استطاع أن يحقق حلمه بتحرير القدس.

وكتب أبو فلة: "29 مليون مشترك لو كنا دولة بنكون المركز ٢٠ كأكبر دولة بالعالم ونروح نحرر القدس الله أكبر الحمد لله ثم شكراً لكم إنني أرى ال30 مليون".

أبو فلة يحلم بتحرير القدس بعد وصول قناته على يوتيوب إلى 29 مليون مشترك

شاهدوا احتفال أبو فلة

وظهر أبو فلة في الفيديو الاحتفالي، وهو يرتدي إطلالة فخمة مكونة من عباءة وجاكيت طويل من الفرو، ووضع تاجا على رأسه، بينما يطعمه أحد الأشخاص ثمرة فراولة في فمه ويقوم آخر بالتهوية على رأسه بورقة شجر ضخمة، في مشهد تخيلي أنه رئيس دولة مواطنيها هم متابعو حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

أبو فلة كان قد دخل موسوعة غينيس في يناير عام 2022، بعد أن نجح في جمع  11 مليون دولار في بث مباشر استمر لمدة 12 يومًا دون توقف، وذلك ضمن إطلاقه مبادرة عالمية لدعم اللاجئين في الشتاء، ولمساعدة 100 ألف عائلة أي ما يقرب من 300 ألف شخص، وذلك بعد حبس نفسه في غرفة زجاجية وسط مدينة دبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار