ركين سعد تُشارك في مسابقة الأفلام القصيرة بمهرجان البحر الأحمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
ركين سعد تُشارك في مسابقة الأفلام القصيرة بمهرجان البحر الأحمر

تشارك الفنانة ركين سعد، في المنافسة بين مسابقة الأفلام القصيرة ضمن فاعليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والمقرر إقامته في الفترة ما بين 1 وحتى 10 ديسمبر المقبل، وذلك من خلال دورها في فيلم "كروكا".

ركين سعد في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وقال بيان إعلامي صادر من الفنانة ركين سعد، إن الفيلم القصير يضم عدداً كبيراً من النجوم، على رأسهم الفنان باسل عسكر، أحمد سرور، خالد الطريفي ومن إخراج سامر البطيخي ، وهو فيلم قصير أطلق عليه اسم "كروكا"، حيث تدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى " يمنى" وهي فنانة صغيرة تمتلك  موهوبة كبيرة، وتعمل هذه الفتاة للتخطيط من أجل إخراج مسرحية ثورية.

وتدور أحداث الفيلم إلى  سعي البطلة من خلال المسرحية الثورية  بمنع السيد أمين من الاستيلاء على المسرح الذي تعمل فيه، وذلك بعد أن رأت أن خليل صاحب المسرح يخضع لمجموعة من الجشعين تسعى للسيطرة على كافة المسارح في المدينة.

آخر أعمال ركين سعد

وتتشوق الفنانة ركين سعد، لحظة  عرض مسلسلها " اتزان" والمقرر عرضه في يوم 29 أكتوبر، حيث  تقوم من خلاله  الفنانة ركين  بلعب شخصية تدعى رحمة، وتحاول رحمة خلال أحداث المسليل استرجاع اتزانها النفسي، بعد الكثير من الصراعات العائلية التي مرت بها والتي تسببت في الإضرار بعلاقتها مع زوجها وابنها، لتبحث في دفاتر الماضي عن الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يساعدها.

ويشارك في بطولة المسلسل النجوم صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، حسن مالك، ثراء جبيل، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم. المسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام، وذلك في تعاونها الثاني مع المنصة بعد النجاح الذي حققته في مسلسل ريفو والذي تصدر تريند المنصة طوال فترة عرضه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار