فاطمة البنوي تدافع عن المجتمع السعودي وترد على وصفها بالمادية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل 2022
فاطمة البنوي تدافع عن المجتمع السعودي وترد على وصفها بالمادية

دافعت الفنانة فاطمة البنوي عن المجتمع السعودي، وكشفت عن المزيد من التفاصيل التي دفعتها لهذا الأمر، كما ردت النجمة السعودية على وصفها بالمادية.

 وخلال لقائها في برنامج مراحل مع علي العلياني، كشفت الفنانة الشهيرة عن أحب الألقاب إلى قلبها، كما كشفت عن سبب عدم مشاركتها لأسراراها أو الديث عن حياتها الشخصية على الملأ.        

فاطمة البنوي ترد على وصفها بالمادية

ردت  فاطمة البنوي على وصفها بالمادية قائلة: "يعني لو إن والله بس أعرف أعبر كنت ضحكت بس، يا جماعة إحنا مناضلين هذا بس كدة رونق" ليسخر العلياني قائلاً: "بتتعبون علشانا".

وسأل علي العلياني حول سبب رفض الفنانة فاطمة البنوية أن توصف بأنها ممثلة فقط، لترد فاطمة العلياني قائلة: "الحقيقة إني أول مرة عملت فيها إنترفيو وأنا ممثلة مع مجلة، اللي أنا أعرفه عن نفسي إني لست فقط ممثلة، وكان أول عمل ليا إني ممثلة، بس اللي أعرفه عن نفسي إني مو بس  ممثلة".

فاطمة البنوي تدافع عن المجتمع السعودي

ودافعت الفنانة فاطمة البنوي عن المجتمع السعودي، منتقدة الصورة النمطية التي يراها البعض، وقالت خلال لقائها مع الإعلامي على العلياني: "أنا كنت متخرجة من مرحلة وكنت تقريبا المتحدث الرسمي، لأني كنت في جامعة يقل فيها السعوديين وأنا دارسة علوم دينية وطول الوقت يسلط الضوء كمثال على بلدي! فأنا حقيقة بصفة مباشرة أو غير مباشرة كنت أقعد في الفصل أتكلم عن نماذج حية من زملاء وناس على الساحة تنافي الاتهامات اللي بيطرحوها، بس من محبة".

 وتابعت: "نعم كوطنية البلد صورتها أكبر من كدة، لذلك أنا كنت أحب دائما أن أتحدث عن السعودية وأفحر بها".

وعن عملها كباحثة، وواجهة لكثير من الماركات العالمية، إلى جانب عملها كممثلة، سأل علي العلياني الفنانة فاطمة البنوي عن أقرب وصف لقلبها لترد قائلة: "أنا في رحلة بحث، البحث مستمر وكل ما البحث مستمر كل ما أنا اتشتت أكتر، لكن يمكن قل التشتت حاليا أنا تركيزي على الحكاية، وعلى إني ما أخسر نفسي وأنا بروي الحكاية".

وتابعت: "إحنا قعدنا تير وحكاياتنا قاعدة في الدرج فلما اتفتحت الأدراج ما برغب أحط كله خبط لزق، فبحافظ على صمودي وعدم حكيي كتير، فلما تيجي فرصة أحكي بحكي الحكايات اللي قعدت محافظة عليها، 

ندم فاطمة البنوي

ورداً على سؤال حول أهم قرار ندمت عليه الفنانة السعودية، قالت فاطمة البنوي مجاوبة علي العلياني: "أنت هتفتح موضوع النجم وإيش! أنا ما حكون جداً صريحة.. فيه بعض الخناقات الي تصير مع بعض أفراد الأسرة على موضوع معين، وقلت الاستنتاج ده بعد 5 سنين، يعني فيه مرحلة معينة من عمرك بتحس إنه هذا أو لا شيء".

وعن الأسرار التي لا يعرفها الجمهور عن فاطمة البنوي قالت الفنانة السعودية: "من المؤكد أن هناك الكثير من الأشياء التي لا يعرفها الناس عني، وأنا أحب هذا  هذا بيساعد إن يبقى فيه غموض عن الشخص، غموض حقيقي غير مفتعل، فليش الناس تعرف أسرارس، فيه هيبة بتصير لما بنخبي بعض الأشياء.. أنا ما برتاح كتير إني أتكلم عن حياتي الشخصية، اللي بحي إنه ينفع يتقال بقوله واللي بحس إني لازم أحتفظ بيه بيحتفظ بيه".