أجمل إطلالات تايلور سويفت البراقة: عنوانها القوة والسحر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 05 يناير 2024
أجمل إطلالات تايلور سويفت البراقة: عنوانها القوة والسحر

تعتبر الفنانة الأمريكية تايلور سويفت Taylor Swift واحدة من النجمات اللاتي ما زلن يحتفظن بجمالهن وملامحهن الطبيعية بعيداً عن عمليات التجميل التي تسبب تغيراً في الملامح.

تعتمد تايلور سويفت على جمالها الأوروبي الطبيعي وتضيف إليه المكياج الذي يتنوع ما بين القوة والنعومة، بالإضافة إلى قصة شعرها العصرية، وفي عيد ميلادها الـ 34 يتوافق هذا العام مع العديد من النجاحات والأرقام القياسية التي استطاعت تحقيقها مؤخراً حتى تم اختيارها شخصية العام من قبل مجلة التايم الأمريكية.

تخطف تايلور سويفت الأنظار إليها بإطلالتها المميزة للغاية والمفعمة بالسحر والأنوثة سواء على المسرح أو في الفعاليات الفنية، لذا إليكِ جولة في أجمل إطلالات تايلور سويفت.

أجمل إطلالات تايلور سويفت بالأزياء القصيرة

تفضل تايلور سويفت الأزياء القصيرة واللامعة في حفلاتها الغنائية وهو ما بدا واضحاً خلال جولتها الغنائية الأخيرة التي حققت نجاحاً كبيراً بعنوان  Eras Tour

كانت واحدة من أجمل الإطلالات التي ظهرت بها تايلور سويفت هو الفستان الذي جاء من قطعتين باللون العنابي، وانقسم إلى تنورة قصيرة وكروب توب من نفس اللون مزيناً بتطريزات من الكريستال البراق فضي اللون بجانب اللون العنابي، مع فتحة صدر غير منتظمة ونسقت معه بوت قصير بكعب عال من نفس اللون.

إطلالة تايلور سويفت في جولتها الأخيرة

الإطلالة الثانية لها من نفس الجولة والتي جاءت خاطفة للأنظار كانت من توقيع علامة فيرساتشي بتصميم خاص لها مرصعة بالجواهر زرقاء ووردية اللون، ونسقت معها حذاء فضي اللون مرصع يصل إلى الركبة

تايلور سويفت بفساتين طويلة وراقية

لم تظهر تايلور سويفت على المسرح دائماً بالفساتين القصيرة التي أصبحت تتميز بها كثيراً، لكنها في مرات قليلة ظهرت بفساتين طويلة لأداء بعض الأغاني والتي تميزت بالأناقة أيضاً فيها.

تصدرت تايلور سويفت اهتمام الجمهور بهذه الفستان والتي كان من بينهم الفستان المنفوش باللون البنفسجي، الذي جاء من الأعلى مجسماً مع فتحة صدر على شكل حرف V وأكتاف عريضة من القماش البراق، وانسدل على هيئة أميرات ديزني مع طبقات براقة ومزينة بالكريستالات.

الإطلالة الثانية لها بفستان طويل من جولتها الأخيرة جاءت بفستان أصفر اللون مجسماً مع أكتاف عريضة وفتحة ساق طويلة وانسدل واسعاً بداية من الخصر بالإضافة إلى الكرانيش المتتالية في منطقة الساق، ونسقت معه بوت قصير باللون البرتقالي.

وبإطلالة من توقيع إيلي صعب، كانت تايلور سوفت على المسرح بهئية ساحرة بفستان منفوش بداية من الخصر وحمالات عريضة وتطريزات براقة في الأسفل.

إطلالة تايلور سويفت من إيلي صعب

خلال تأدية أغنيتها الكلاسيكية Speak Now، ظهرت تايلور سويفت على المسرح بفستان مزين بالكريستال من تصميم نيكول وفيليسيا كوتور، الذي جعلها تبدو وكأنها أميرة من قصة خيالية.

إطلالات تايلور سويفت في الفعاليات الفنية لم تتخل فيها عن القماش البراق، فخلال حفل توزيع جوائز غرامي 2023  Grammy Awards، ظهرت تايلور سويفت بفستان من اللون الأزرق مرصع بحبيات شواروفسكي من تصميم روبيرتو كافالي، وتزينت بأقراط من تصميم لورين شوارتز Lorraine Schwartz بلغ ثمنها 2.4 مليون دولار أمريكي.

وفي حفل العام الماضي من مهرجان تورنتو السينمائي Toronto film Festival ، ظهرت بفستان يتكون من قطع معدنية ذهبي اللون بسلاسل عند الصدر والأكتاف، وانسدل طويلاً ناحية الأسفل من تصميم لويس فويتون Louis Vuitton وقد تم تنفيذه بناء على طلب خاص منها.

إطلالة تايلور سويفت في الغرامي

وباللون الأزرق السماوي، تألقت تايلور سويفت في حفل إطلاق فيلمها بفستان بتصميم الكب ولمسات مميزة حيث غطت الورود فستانها بشكل ناعم وبسيط.

إلى جانب إطلالات تايلور سويفت البراقة، تعتمد دائماً على تكملة إطلالتها بلمسات المكياج فتختار أحياناً ألوان النيود الفاتحة بينما تلجأ في حفلاتها إلى رسمات المكياج القوية خاصة لمنطقة العيون بأسلوب عيون القطة مع أحمر الشفاه الجريء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار