حفل غرامي 2024: تايلور سويفت تكرر إطلالة كيت ميدلتون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
حفل غرامي 2024: تايلور سويفت تكرر إطلالة كيت ميدلتون

بدت تايلور سويفت كالأميرة في حفل توزيع جوائز غرامي 2024، حيث حضرت مغنية البوب الحفل الذي أقيم ليلة الأحد الماضي، مرتدية فستاناً أبيض بدون حمالات مع فتحة جانبية طويلة بتوقيع Schiaparelli يشبه فستان كيت ميدلتون أميرة ويلز الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز BAFTA لعام 2023.

تايلور سويفت بإطلالة كيت ميدلتون

مثل أميرة ويلز، أكملت تايلور سويفت إطلالتها بقفازات أوبرا سوداء ولكنها أضافت بعض الملحقات الإضافية الخاصة التي تضمنت قلادة ذات طبقات وساعة لورين شوارتز العتيقة المصنوعة لها خصيصاً والتي تم ارتداؤها على شكل قلادة.

اختارت تايلور سويفت مكياجاً جريئاً مع أحمر شفاه بلون نبيتي قاني، وصففت شعرها إلى الجانب على شكل تمويجات مزخرفة، وقد دخلت سويفت التاريخ يوم الأحد، لتصبح الفنانة الوحيدة التي فازت بجائزة ألبوم العام أربع مرات.

تايلور سويفت تكرر إطلالة كيت ميدلتون

على الرغم من تشابههما، إلا أن فستان كيت ميدلتون في حفل توزيع جوائز البافتا لعام 2023 كان من تصميم ألكسندر ماكوين، وقد ارتدته لأول مرة لحضور نفس الحفل في عام 2019، وكان الفستان المعاد ارتداؤه من قبل أميرة ويلز، مزيناً بزخرفات من القماش على كتفه الأيسر مع تغطيته بالشيفون الأبيض.

بعد أن ارتدت الإطلالة الأصلية مع مجوهرات فضية، أضافت كيت ميدلتون وقتها قفازات وأقراط كبيرة الحجم من الذهب الوردي من زارا لإضفاء مزيج رقيق وأنيق من الألوان، وقد تحدثت  جينيفيف جيمس، المديرة الإبداعية في علامة القفازات الملكية كورنيليا جيمس، في ذلك الوقت عن إكسسوارات أميرة ويلز: "إن قفازات الأوبرا مذهلة؛ فهي تتمتع بسطوة هائلة لأنها تحول أي حدث عادي إلى مناسبة وأي فستان إلى إطلالة مختلفة وخاطفة للأنظار".

تايلور سويفت بإطلالة كيت ميدلتون

مثل تايلور سويفت، خطفت كيت ميدلتون الأنظار أيضاً حين ظهرت بهذا الفستان، حيث تميز حفل توزيع جوائز البافتا لعام 2023 بظهورها لأول مرة مع الأمير ويليام كأمير وأميرة ويلز، كما كان الزوجان قد أظهرا أنهما معجبان بسويفت في مناسبات سابقة.

أثناء الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لوصول سفينة HMT Empire Windrush إلى لندن بالتزامن مع بداية شهر تاريخ السود في المملكة المتحدة، شوهدت كيت ميدلتون وهي تشير بيديها على شكل قلب - وهي حركة تايلور سويفت المميزة، بينما قال روني وود في تصريحات لمجلة HELLO في نوفمبر 2023 إن الأمير ويليام قال مازحا إنه لن يذهب إلى إحدى حفلاته الموسيقية إلا إذا ظهرت سويفت.

وأضاف روني وود: "كنا نتحدث عن الجولة وقلت، هيا، عليك أن تخرج في جولة وكنا نتحدث عن الألبوم الجديد وكل شيء، ثم قال ويليام سوف نفعل إذا تمكنّا من إحضار تايلور سويفت إلى هناك".

الجدير بالذكر أن تايلور سويفت فاجأت محبيها يوم الحفل، بإعلانها عن ألبوم جديد بعنوان The Tortured Poets Department، والذي سيصدر في 19 أبريل، وكشفت تحضيرات المشروع أثناء تسلمها جائزة غرامي لأفضل ألبوم بوب صوتي.

تايلور سويفت في غرامي 2024

على صعيد آخر تقضي الأميرة كيت ميدلتون حالياً فترة نقاهة خاصة بها بمنزلها، محاطة بأفراد أسرتها المحبين الذين يحاولون تقديم الدعم اللازم لها، بعد أن خضعت مؤخراً لعملية في البطن داخل عيادة لندن التي مكثت فيها أسبوعين متتالين.

وجاءت عملية كيت ميدلتون المفاجئة عقب احتفالات الكريسماس وعيد الميلاد الماضية، حيث تألقت أسرة ويلز بظهور خاص في الاحتفالات، إلا أن مصادر ملكية في القصر أكدت أن الأميرة وقعت في وعكتها الصحية بصورة صادمة ومفاجئة لم يتوقعها أحد، وفوجئ الجميع ببيان القصر الذي أُعلن فيه خضوعها للجراحة والابتعاد عن مزاولة أعمالها حتى عيد الفصح المقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار