أجمل إطلالات النجمات بألوان خطفت الأنظار في حفل Joy Awards لعام 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
أجمل إطلالات النجمات بألوان  خطفت الأنظار في حفل Joy Awards لعام 2024

تألقت العديد من النجمات في حفل Joy Awards لعام 2024 ونالت العديد من إطلالات المشاهير إعجاب الجمهور بشكل واضح، لكن ما لفت الأنظار هو اختيار الكثير من منهن ارتداء الألوان الزاهية مثل الأحمر والأصفر وبالأخص الأحمر الناري الأنيق، مثل الفنانة المصرية منى زكي والمطربة اللبنانية نانسي عجرم والممثلة درة ورحمة رياض وكارمن بصيبص وغيرهم من النجمات الائي تألقن بألوان جريئة مثل نيكول سابا التي اختارت فستان صفر وأصالة نصري هي الأخرى تألقت بفستان بنفسجي متدرج الذي يعتبر من أقوى صيحات الموضة في 2024.

استمري في التمرير لتتعرفي على تفاصيل إطلالات النجمات بالألوان الزاهية في حفل جوي أورد 2024.

إطلالة الممثلة المصرية منى زكي بالأحمر في حفل Joy Awards

تألقت منى زكي بفستان أحمر أنيق مزين بالترتر من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب من مجموعة من مجموعة ما قبل خريف 2023، تميز تصميم الفستان بشكل ضيق عند الجزع لينتهي بتدريج واسع مع كسرات أنيقة بطول الفستان أكملت الممثلة المصرية إطلالتها بمجوهرات فاخرة من Ronerto Coin.

إطلالة نيكول سابا باللون الأصفر في حفل Joy Awards

اختارت الفنانة اللبنانية نيكول سابا فستان ساتان أصفر بتصميم ملوكي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، تميز الفستان بتصميم ياقة درامية وجاء بشكل فضفاض مع أكمام طويلة وحزام للخصر، أكملت نيكول سابا مظهرها بمجوهرات دار معوض وتصفيفة شعر نصف مرفوعة وحملت حقيبة كلاتش ذهبية من ماركة كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

إطلالة نانسي عجرم باللون الأحمر في حفل Joy Awards

تألقت المطربة اللبنانية نانسي عجرم خلال حضورها حفل Joy Awards بفستان لامع باللون الحمر من دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana
 جاء الفستان مرصعاً بالكامل بالترتر وتميز بتصميم مكشكش عند الخصر وشق أمامي بطول الساق، أكملت نانسي عجرم إطلالتها بحقيبة حمراء من الترتر وحذاء من نفس لون الفستان وزينت مظهرها الأنيق بمجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co أما من الناحية الجمالية اختارت نانسي تصفيفة شعر مموجة ووضعت أحمر شفاه باللون الأحمر.

إطلالة كارمن بصيبص باللون الأحمر في  حفل Joy Awards

ظهرت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص بإطلالة ذات طابع ملوكي وهي ترتدي فستاناً أحمر أنيقاً من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب مجموعة ما قبل خريف 2023، جاء تصميم الفستان الحريري بشكل كاب مع شكل درابيه ملفوفاً عند الصدر أكملت كارمن إطلالتها بمجوهرات من علامة Marli.

إطلالة أصالة نصري باللون البنفسجي في حفل جوي أورد

اختارت أصالة نصري خلال ظهورها على السجادة الحمراء فستاناً بنفسجياً بتصميم  أوف شولدر مع كاب من توقيع تميز الفستان بكسرات مع تدرجات اللون البنفسجي والأبيض.

إطلالة رحمة رياض بالأحمر

ظهرت المطربة العراقية رحمة رياض في حفل جوي أورد وهي حامل ولكنها تألقت بشكل رائع بفستانها الأحمر العصري والذي اختارته من دار ماجدة بوتريم Magda Butrym تميز الفستان بتصميم أوف شولدر ملفوف حول الكتف ورقبة هالتر مزينة بوردة أكملت رحمة رياض إطلالتها بمجوهرات Marli أما من الناحية الجمالية فقد تألقت بمكياج نيود من مؤسسة خبيرة التجمل Charlotte Tibury واختارت تصفيفة شعر جانبية منسدلة.

إطلالة درة

تألقت درة بفستان مخملي أحمر من توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح، تميز الفستان بشكل هاي كول ملفوف حول الكتف مع تصميم أوف شولدر بكم طويلو أكملت درة إطلالتها الأنيقة بمجوهرات معوض وتصفيفة شعر مرفوعة ومكياج دخاني نيدو من مؤسسة خبيرة التجمل Charlotte Tibury.

إطلالة ميريام فارس

ظهرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس متألقة على السجادة الحمراء خلال حفل جوي أورد وهي ترتدي فستاناً من الساتان التفتا باللون البنفسجي الداكن من توقيع مصمم الأزياء اللبناني جان بيير خوري Jean Pierre  Khoury وأكملت إطلالاتها بمجوهرات لوسترو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار