أحدث صور مي عز الدين تجدد شائعة خضوعها لعملية نحت للجسم

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2017
مي عز الدين

تحب دوماً الفنانة مي عز الدين أن تشارك محبيها بصورها باستمرار، لتتحول أحدث صورها لحديث الجميع بعد ظهورها برشاقة لافتة وخضر نحيف للغاية.

شاهدي أيضاً: حذف مي عز الدين لتدوينة غزل مع نجم شهير يثير الشكوك حول علاقتهما!

مي عز الدين ظهرت في أحدث صورها وهي ترتدي تنورة من اللون الأحمر مع قميص قطني أسود، أبرزا رشاقتها على نحو لافت، وجعلت الشائعة التي طاردتها العام الماضي بأنها خضعت لعملية نحت لجسمها تعود من جديد.

مي عز الدين في أحدث صورها
وأكد النشطاء أن أحدث صور السيلفي الخاصة بمي عز الدين تبرز خصرها النحيف بشكل ملحوظ، كما أنها تحب أن تستعرضه من خلال ارتداء الملابس المجسمة التي تظهر رشاقتها.

وكانت مي عز الدين قد طاردتها شائعة خضوعها لعملية نحت للجسم، بعد نشر صورة البوستر الدعائي لمسلسل "وعد"، حيث ارتدت فستاناً بنفسجي اللون أبرز خصرها النحيف، إلا أنها لم تطرق لهذا الأمر بشكل صريح للإعلام.

من صور مي عز الدين الحديثة التي شككت في خضوعها لعملية نحت للجسم
محبو مي عز الدين نفوا فكرة أن تكون خضعت لعملية نحت للجسم، مؤكدين أن نجمتهم رشيقة بخلاف أنها صريحة في حالة لو أجرت هذه العملية فسوف تقول، مثلما فعلت عندما كشفت عن عملية تجميل أنفها.

مي عز الدين
وفي سياق الأعمال الفنية، من المنتظر أن تنافس مي عز الدين في السباق الرمضاني في عام 2018، بعد أن اعتذرت عن المشاركة هذا العام 2017، نظراً لضيق الوقت.

مي عز الدين