مروة راتب بدون مكياج وشكوك حول خضوعها لعملية نحت خصر جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
مروة راتب بدون مكياج وشكوك حول خضوعها لعملية نحت خصر جديدة

نشرت مروة راتب صورة لها بدون مكياج، ظهرت فيها مستلقية على سرير داخل المستشفى بعد خضوعها لعملية مروة راتب بعد نحت الخصر.

وأثارت مروة راتب الجدل مرة أخرى حول خضوعها لعملية نحت خصر جديدة، لتتزايد التعليقات الساخرة منها، خاصة وأن الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات كانت قد أعلنت قبل أشهر خضوعها لنحت خصرها الغريب.

هل خضعت مروة راتب لعملية نحت خصر جديدة؟

يبدو أن مروة راتب تنشر الصورة ضمن حملتها الدعائية لأحد الأطباء، إلا أن البعض اعتبر أن الصورة حديثة وأنها خضعت لنحت خصر لتتزايد الانتقادات ضدها، ولكن ما يؤكد أن الصورة قديمة وليست حديثة هو أن الفاشنيستا تستكمل ظهورها في الفيديوهات التي تعلن فيها لصالح المنتجات الشهيرة.

وظهرت مروة راتب في الصورة بدون مكياج كما كانت إطلالاتها غريبة عما اعتاد عليه الجمهور، حيث كان شعرها غير مصفف وبلون مختلف عما اعتاد عليه الجمهور.

مروة راتب بعد نحت الخصر

وكانت قد ظهرت مروة راتب في مقطع الفيديو وسط عدد من متابعيها اللذين يتغزلون فيها، ولفتت الأنظار بظهورها بخصر طبيعي كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية مروة راتب، حيث ظهرت مروة وهي ترتدي فستاناً، وتقوم بتصوير مكان، وقام أحد الأشخاص بتصوير مقطع الفيديو وهي بشكل مختلف تماماً عما اعتاد عليه المتابعون والجمهور رؤيتها به.ما زاد من التساؤلات حول حقيقة خصرها.

عملية نحت خصر مروة راتب

كانت مروة راتب أعلنت خلال الأسابيع الماضية خضوعها لعملية نحت الخصر وكتبت: "اليوم، الموعد المنتظر، اليوم سأسوي عملية تحديد في الجسد، وفي الوقت الأخير صار شكل جسمي أوفر من ناحية الخصر، واليوم سأجري عملية لتحديد شكل الجسد أكثر ليصير الشكل أنعم". لتزيد من حيرة الجمهور خاصة وأنها بعد العملية ظهرت بخصر أكثر انتفاحاً  وجاءت التعليقات بأن التعليقات أن الخصر الذي تظهر به مروة راتب ليس حقيقاً واتهموها باستخدام الإسفنج لتظهر بهذه الطريقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار