جليلة المغربية تكشف خضوعها لعملية نحت كامل لجسمها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021
جليلة المغربية تكشف خضوعها لعملية نحت كامل لجسمها

كشفت جليلة المغربية عن خضوعها لعمليات تجميل جديدة كشفت تفاصيلها عبر فيديو نشرته بحسابها في تطبيق "سناب شات الشهير".

جليلة تخضع لنحت كامل كالبرازيليات 

أولى هذه العمليات والتي أوضحت جليلة تفاصيلها هي خضوغها لعملية نحت كامل بجسمها، وقالت جليلة أنها كانت تتمنى أن تجري هذه العملية منذ فترة فهي جعلت جسمها مثل جسم البرازيليات ممشوق وذو قوام جذاب.

وأضافت جليلة أنها ترتدي حالياً حزام البطن الخاص بالعملية والذي يجب ارتدائه مدة بعض إجرائها لهذه الجراحة حتى تحصل على أفضل نتيجة.

جليلة تكشف عن العملية الثانية التي أجرتها

وبجانب النحت الكامل للجسم كشفت جليلة المغربية عن خضوعها لعملية تجميل ثانية، وعن تفاصيلها أوضحت جليلة أنها أجرت إزالة كاملة وإذابة لمادة الفيلر من وجهها وبالأخص من منطقة الشفايف.

وقالت جليلة أن وجهها حالياً متورم قليلاً بسبب عملية إزالة الفيلر وأنها أجرتها لأن شفتيها كانت كبير زيادة عن اللزوم لذلك أعادتها إلى طبيعتها نوعاً ما.

من هي جليلة المغربية؟

جليلة حمليل، ذات أصول مغربية وحاملة للجنسية المغربية، من مواليد 16 يوليو عام1985، ولدت فى مدينة تطوان في المغرب، وتخرجت من جامعة تطوان وبدأت مشوارها الفني عام 2000. 
بدايتها الفنية كانت في أغنية أذوب، من تلحين وليد الشامي، وكانت الأغنية مصورة ليتعرف عليها الجمهور أكثر، ثم جهزت لإطلاق أغنيتها الثانية سكتة ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد وكلمات الشاعر سلطان مجلي، والتي نالت الأغنية استحسان جمهورها خاصة في الإمارات، مما شجعها بتحويلها لأغنية فيديو كليب. 

تعيش جليلة في الإمارات في دبي وقدمت العديد من الأغاني الخليجية وكان والهدف من اتجاها نحو الأغاني الخليجية والذي اشتهرت به قبل النجاح خلال السنوات الأخيرة أنه عائلتها عاشوا في الإمارات منذ سنوات وهذا الشيء جعلها تتوجه نحو الخليجي. 

وكانت تصدر اسم جليلة الفترة الماضية قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لها تغني وترقص بعد انتشار خبر انفصال النجم تامر حسني وبسمة بوسيل وهو ما أثار دهشة الجميع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار