حصاد 2023: أجمل إطلالات نجمات العرب في المهرجانات العالمية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
حصاد 2023: أجمل إطلالات نجمات العرب في المهرجانات العالمية

سحرت النجمات العربيات الأنظار بمشاركات خاصة في المهرجانات العالمية لعام 2023، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل هذه الإطلالات وتفاصيلها.

ما بين مشاركات بأفلام عربية داعبت الجوائز العالمية، وأخريات شاركن بإطلالات ساحرة جاءت المشاركات العربية للنجمات بطابع خاص.

نجمات عربيات في المهرجانات العالمية 2023

كانت المشاركة العربية في مهرجان فينيسيا بلمسات أنيقة للغاية، ومن بين المشاركات كانت الإعلامية ريا أبي راشد والتي تألقت كعادتها بإطلالات ساحرة حملت توقع مصممين أزياء عالميين هم رامي العلي وجورج شبيكة.

واعتمدت ريا أبي راشد في واحدة من إطلالاتها التي حملت توقيع مصمم الأزياء رامي العلي وأخرى بلمسات جورج شبيكة، بقطع مجوهرات زينت إطلالاتها واختارت الإعلامية الشهيرة مجوهراتها من البراند العالمي الشهير بولغاري.

وكان من بين النجمات العربيات المخرجة القديرة نادين لبكي والتي تألقت بلمسات ساحرة بلمسات رامي القاضي حيث ارتدت فستان باللون الأسود منحها لمسات جمالية خاصة على طريقة الأميرات والملكات. وزينت إطلالاتها بلمسات من كارتييه.

أما الإعلامية السعودية سارة مراد فاختارت إطلالتها بتوقيع جورج أرماني وتألقت بفستان باللون الأسود أرز رشاقتها وجمالها..

من بين النجمات العربيات كانت النجمة منى زكي والتي تألقت على السجادة الحمراء بفستان جاء بتصميم منفوش وحمل  توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد حيث جاء الفتان من مجموعة كوتور ربيع 2022 وتميز الفستان بطباعة ألوان متدرجة منحت منى زكي إطلالة لها طابع خاص.

أما الفنانة اللبنانية رزان جمال فتألقت في افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2023 بفستان ناعم باللون العاجي جاء بتوقيع دار أزياء ديور Dior ضمن مجموعة كوتور ربيع 2022 وتميز فستان رزان جمال بتفاصيل مزينة على الصدر من الحجر اللامع.

أما النجمة مايا دياب والتي تخرج عن المألوف باختيارات غير متوقعة، فاعتمدت على إطلالة جريئة اختارتها من دار الأزياء اللبنانية جان لويس.

 واتسم فستان مايا دياب بتصميم  ظهر مكشوف وخط الصدر على شكل V  فضلاً عن فتحة ساق عالية ونقت الفنانة اللبنانية إطلالتها مع جوارب من الشيفون الشفاف المزين بأحجار الراين.

سعوديات في مهرجان كان

وتنافست النجمات بإطلالات ساحرة، وكان للمشاركة العربية نصيب كبير هذا العام، حيث تألقت نجمات السعوديات بإطلالات ساحرة على السجادة الحمراء للمهرجان السينمائي الأكبر عالمياً.

وتنوعت المشاركات ما بين عارضات أزياء، ونجوم الدراما،  فضلاً عن مشاركات لإعلاميات متميزات، فشهد الحضور النسائي السعودي على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2023 أسماء مهمة في مجالات مختلفة، ولكنهن اتفقن على الأناقة والتميز.

وتألقت نجمات السعودية بمجموعة من الإطلالات الساحرة ومن بينهن فاطمة البنوي، والتي ظهرت بإطلالة أنيقة باللون الأسود حملت توقيع مصممة الأزياء السعودية تيما عبيد، ونسقت النجمة الشهيرة إطلالتها بقطع مجوهرات فاخرة من كارتييه. 

ما زاد من جمال النجمة السعودية هو اختيارها للمسات مكياج كلاسيكية زادت من جمال طلتها وناسبت تفاصيلها، حيث اعتمدت على اللون الأحمر للشفاه وهو ما منحها إطلالة كلاسيكية أنيقة بلمسات الزمن الجميل.

مصممة الأزياء هنيدة الصيرفي، كانت من بين نجمات السعودية اللواتي خطفن الأنظار في مهرجان كان حيث اختارت لنفسها إطلالة من توقيعها بتصميم الفساتين ذات غطاء الرأس واحتارت اللون الأوف وايت الذي ناسب ملامحها ولون بشرتها.

كما سحرت النجمة أسيل عمران الأنظار بفستان مزج بين اللونين الأحمر والأسود المطرز حمل توقيع دار أزياء ديور، ونسقت إطلالتها بلمسات ناعمة في المكياج وتسريحة شعرها الناعمة التي زادت من جمال إطلالتها.

أما عارضة الأزياء السعودية، إيلين سليمان، فتألقت بإطلالة من توقيع مصممة الأزياء اللبنانية سارة مراد، واعتمدت على فستان باللون الأصفر والقماش المجعد.

كما خطفت عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير، الأنظار بعد أن تألقت بفستان باللون الزهري الفاتح بتصميم الفساتين الأوف شولدر وجاءت إطلالتها بتوقيع مصمم الأزياء رامي القاضي،  كما اعتمدت عارضة الأزياء الشهيرة على مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار