أحلام الشامسي تحقق أمنية طفلة من ذوي الهمم على المسرح

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
أحلام الشامسي تحقق أمنية طفلة من ذوي الهمم على المسرح

حرصت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على تلبية رغبة طفلة من ذوي الهمم خلال حفلها الأخير الذي أقيم أمس في اتحاد أرينا بالعاصمة أبو ظبي ضمن احتفالات عيد الاتحاد الـ 52، وهو ما حظي بتفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنه ليس الموقف الإنساني الأول لها.

أحلام تحقق أمينة طفلة من ذوي الهمم

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي موقفاً إنسانياً مؤثراً للفنانة أحلام مع طفلة من ذوي الهمم على المسرح، بعد أن طلبت الأخيرة أن تلتقط صورة معها قبل أن تصعد على المسرح بسرعة وهي تجري من أجل احتضان الفنانة الإماراتية.

واستقبلت أحلام الشامسي الطفلة بالأحضان وظلت تغني وهي تحتضنها قبل أن تقوم بمداعبتها بالغناء لها على المسرح وتلتقط معها الصور السيلفي وسط فرحة الطفلة الشديدة بلقائها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع موقف أحلام الشامسي الإنساني وتصرفها المحبب وأشادت التعليقات بها، والتي جاء من بينها: ": "أحلام هي أُم قبل ان تكون فنانة"، "الله يكبر قلبك يا أحلام فنانة العرب"، "سبحان من حط لهم قبول هالفئه حنونين"، "الله يجبر بخاطرة فعلاً ملكة المطربة أحلام"، طول عمرها طيبة وحنونة الله يحفظها".

ولفت بعض المتابعين أن ذلك لم يكن الموقف الإنساني الوحيد لأحلام الشامسي فهي لها العديد من المواقف التي حظيت بإشادة وإعجاب جمهورها والتي كان من بينها ما فعلته مع المواطن محمد الحكمي الذي أطلق مناشدة قبل فترة لأهل الخير لمساعدته لكونه أصيب بورم السرطان ولا يستطيع أن يعول نفسه لكونه من ذوي الهمم.

وفاجأت أحلام الشامسي الجمهور بإعلان الاستجابة له ولمناشدته من خلال التبرع له بمبلغ مالي وراتب شهري من أجل مساعدته على العيش لعدم قدرته على توفير العمل وسط حالته الصحية والجسدية.

مواقف إنسانية لأحلام الشامسي

يذكر أن الفنانة أحلام الشامسي لها الكثير من المواقف الإنسانية التي لا تنسى والتي يذكرها الجمهور كثيراً كلما أقدمت على فعل جديد، من بينها إيقاف تصوير فيديو كليب لها لإعطاء عامل ضمن فريق العمل قطعة من الشيكولاتة بعد أن استمر في العمل لفترة زمنية طويلة خلال التصوير على ارتفاع 5 أمتار من أجل الإضاءة.

وأصرت أحلام على إيقاف التصوير لحين الانتهاء من تناوله طعامه من أجل استعادة طاقته لكونه يعمل الكثير من الوقت في وضع صعب بسبب علمه الشاق.

فضلاً عن المواقف الإنسانية لأحلام الشامسي مع جمهورها، فقط أعلنت أحلام من قبل التبرع بأجرها لأكثر من مرة، كان أبرزها تقديم عائد حفلاتها إلى اللاجئين السورين والمستشفيات التى تتلقى التبرعات، حيث أعلنت التبرع بعائد حفلاتها التي أقيمت في أوبرا الكويت إلى أطفال سوريا من اللاجئين وهو ما جعل عدداً كبيراً من الفنانين يقدمون لها الشكر وعلى رأسهم الفنانة كندة علوش

حفل أحلام الشامسي في عيد الاتحاد الـ 52

يذكر أن أحلام الشامسي قامت بإحياء حفل أمس 1 ديسمبر بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52، اليوم الوطني الإماراتي، في العاصمة أبو ظبي والذي حرصت على الترويج له خلال الأيام الماضية عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر بوستر الحفل وكتبت عليه: "أنتظركم بكل محبة في احتفالات أبو ظبي".

وشاركت أحلام مقطع فيديو عبرت فيه عن سعادتها بمشاركة الجمهور الاحتفال بعيد الاتحاد حيث كتبت عليه: ": ضمن احتفالات أبو ظبي بالعيد الوطني 52 لبلادي الغالية الإمارات التقى فيكم بالحب والغلا جمهوري الغالي مع أخواتي حسين الجسمي وبلقيس فتحي".

ومن المقرر أن تحيي أحلام الشامسي حفلاً أخر بصحبة الفنانة السورية أصالة نصري في 15 ديسمبر في كوكا كولا أرينا بدبي ضمن مهرجان دبي للتسوق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار