أحلام الشامسي تستجيب لمناشدة إنسانية وتتبرع بمبلغ مالي لإنقاذ طفلة

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
أحلام الشامسي تستجيب لمناشدة إنسانية وتتبرع بمبلغ مالي لإنقاذ طفلة

تبرعت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي بمبلغ مالي كبير من أجل إنقاذ حياة طفلة صغيرة، وقد أشاد المتابعون لأحلام بهذا التصرف الإنساني وتداول عدد من النشطاء مقطع فيديو يوثق حالة الطفلة معصومة.

أحلام تتكفل بعلاج طفلة

ونشر مقطع الفيديو للفتاة  الصغير مع استغاثة عائلتها لعلاجها حيث أوضحوا أن معصومة تعاني من حالة خاصة منذ خمسة أعوام، فهي تعاني من ضعف في السمع وتحتاج لزراعة قوقعة إلكترونية مبلغها 85 ألف درهم وأن عائلتها لا يستطيعون تحمل نفقات علاجها.

أحلام الشامسي تستجيب لمناشدة إنسانية وتتبرع بمبلغ مالي لإنقاذ طفلة

وتبني حالة الطفلة برنامج "ألم وأمل" الذي جمع حملة للتبرع لإنقاذ تلك الطفلة، كذلك نشر حسابالشارقة الأخبار مقطع فيديو للطفلة  لترد عليه أحلام وتعلن عن رغبتها في التكفل بتلك الحالة حيث قالت: ”أنا بتكفل بالحالة كيف أتواصل معاكم“. ليرد عليها حساب ”الشارقة للأخبار“: ”جزاكِ الله خيرًا تم التواصل عن طريق الرسائل“.

وتفاعل عدد كبير من الجماهير مع موقف أحلام وشكرا العديد من المتابعين لحسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث غرد المتابعون بالعديد من التعليقات وجاءت كالتالي: ”الله يكثر من أمثالج غاليتي أم فاهد وجعله في ميزان حسناتج.

أحلام تشارك في سعودي آيدول

وعلى الصعيد الفني يذكر أن أحلام تشارك في لجنة التحكيم الخاصة بالبرنامج الجديد سعودي آيدول، وضمت لجنة التحكيم عدداً من فناني الخليج  والشام مثل : السعودي أصيل أبو بكر، والسورية أصالة نصري، والعراقي ماجد المهندس.

ومن المقرر البدء في تصوير البرنامج في شهر أكتوبر الجاري من داخل عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، وسوف يذاع على فضائية إم بي سي بنهاية العام.

ومن المتوقع أن يحقق البرنامج نجاحاً كبيراً بعد عرضه بسبب النجوم المتواجدين في لجنة التحكيم ومن المتوقع أن تكون المنافسة قوية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار