طفل يفاجئ أصالة على المسرح خلال حفلها بأبو ظبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
طفل يُفاجيء أصالة على المسرح خلال حفلها بأبو ظبي

تفاجأت الفنانة السورية أصالة نصري، خلال حفلها الذي أحيته أمس السبت، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بطفل يصعد لها إلى المسرح، حيث قامت أصالة بالترحيب بالطفل ومصافحته واحتضانه وتقبيله، وسط تفاعل واسع من الحضور معبرين عن إعجابهم برد فعل الفنانة مع الطفل.

طفل يصعد المسرح خلال حفل أصالة

يأتي حفل أصالة ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد، الذي بدأت فعالياته في أبوظبي بدولة الإمارات، يوم 17 من نوفمبر الماضي، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى 9 مارس من العام الجاري.

يُذكر أن أصالة كانت قد شاركت في حفل ليلة نجمات العرب، وهو الحفل الذي أُقيم  بمناسبة الاحتفال بليلة رأس السنة في العاصمة السعودية، الرياض. حينها، أعربت أصالة عن سعادتها بالمشاركة في الحفل قائلة: "حابة فكرة الحفلة؛ لأني مش هغني من الأغاني بتاعتي كتير، وهغني أغاني بتتغنى مرة واحدة بالحياة. هغني كمان للست وردة اللي بموت فيها واخترنا مقطع لأغنية ليها هغنيها بشكل مختلف من الآخر للأول أنا وأسومة، تقصد أسماء لمنور، وفيه دويتوهات حلوة، هغني مع إليسا وهي هتغنيلي أغنية".

أصالة نصري

يُذكر أن حفل ليلة نجمات العرب هو الحفل الأول الذي تُحييه أصالة بعد ولادة ابنتها شام لحفيدتها الأولى جيهان، وقالت عن هذا: "أول مرة بسافر وعندي حفيدة، جوجو حفيدتي هتقعد تشوفني".

كانت شام الذهبي قد شاركت مؤخراً مع متابعي حسابها عبر إنستغرام، فرحتها بقدوم طفلتها. عبر حسابها على إنستغرام، كتبت شام الذهبي: "الحمد لله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى جيهان أحمد هلال". وأضافت قائلة: "ادعوا لنا أن يحفظها ربي وينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حباً وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين..آمين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار