أحلام الإماراتية تحقق أمنية فيصل العتيبي بعد تعرضه للعنصرية

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022
أحلام الإماراتية تحقق أمنية فيصل العتيبي بعد تعرضه للعنصرية

حققت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، أمنية الشاب السعودي فيصل العتيبي، بالغناء معها والتي كشف عنها قبل أيام في لقاء له على شاشة MBC.

أحلام تحقق أمنية فيصل العتيبي

ووعدت أحلام الشامسي، الفنان الشاب بالغناء معها في حفلها المقبل ضمن موسم الرياض وذلك بالغناء معاً أغنية حزين بعد سماعها صوته وإعجابها به.

وجاء ذلك بعد أن أعلن فيصل العتيبي خلال اللقاء: "أتمنى أن أغني مع أحلام وحصلت على الفرصة أن أقابل رابح صقر ولكن لم تأتي الفرصة أن أغني معه".

وأعادت أحلام الشامسي نشر مقطع الفيديو الذي كشف فيه فيصل العتيبي عن أمنتيه عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي توتير.

وعلقت أحلام على مقطع الفيديو قائلة:" راح تشاركني حفلي في الرياض وانا اللي أتشرف يا حبيبي صوت ولا ارووووع وغنيت حزين وأسرتني وراح نغنيها مع بعض أوعدك".

أحلام الإماراتية تحقق أمنية فيصل العتيبي بعد تعرضه للعنصرية

ومن جهته أعلن ناصر الصالح عن تقديم لحن غنائي له لكونه صوتاً سعودياً واعداً، بحد تعبيره، لترد عليه أحلام الإماراتية بأن تسجيل الأغنية سيكون على حسابها.

وكتبت  الملحن عبر تويتر تدوينة قال فيها: "دعماً للشاب فيصل العتيبي أقدم له لحن هدية مني وادعمه كصوت سعودي قادم وكلنا معك"، وردت أحلام الإماراتية قائلة: "كفو يا بو صالح يستاهل والتسجيل هدية مني".

وحرصت أحلام على الإشادة بصوته بعد أن كتب الصحفي بسام فتيني تغريدة قال فيها: "نبغي نشوف فيصل العتيبي في موسم الرياض، والله صوته حلو والملكة أحلام تحكم على صوته بما أنه غنى أغنيتها"، وعلّقت أحلام على تغريدة بسام " صوته ولا أروع وشكراً على دعمه".

فيصل العتيبي يعاني من التنمر والعنصرية

وقبل أيام تعرض الفنان فيصل العتيبي للتنمر والعنصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذين رد عليهم قائلاً: "أشغلتوننا الله يرحم والديكم، اللي قاهرني يقولون ما أنت عتيبي، أنا عتيبي غصب عنكم، أنا ساكت ومتحمل".

وجاء رده بعد أن شكك البعض في نسبه للقبيلة المعروفة بسبب لون بشرته، ولفت مشهور مواقع التواصل أنه يعاني من تلك التعليقات منذ سنوات لكنه لم يعد بإمكانه السكوت عليها.

وقرر فيصل العتيبي تعطيل حسابته على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما تعرض له من تنمر وهو ما دفع كثير من المغردين للتضامن معه من خلال هاشتاغ فيصل العتيبي، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع فيصل وطالبوا منه الاستمرار دون أن يلتفت لتلك الانتقادات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار