أحلام الشامسي تفي بوعدها لـ فيصل العتيبي والأخير يبكي على المسرح

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
أحلام الشامسي تفي بوعدها لـ فيصل العتيبي والأخير يبكي على المسرح

فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي جمهور حفل الليلة الماسية بمشاركتها للشاب السعودي فيصل العتيبي الغناء وفاءً لوعدها له بتقديمه للجمهور إتاحة الفرصة له للغناء.

أحلام الشامسي تغني مع فيصل العتيبي في حفلها

وظهرت أحلام الشامسي مع فيصل العتيبي من كواليس حفلها أمس ضمن فعاليات موسم الرياض وهي تواصل دعمها له مؤكدة أن الجميع استمتع بصوته.

ووجه فيصل العتيبي الشكر لـ أحلام الشامسي بسبب إتاحة الفرصة له بالمشاركة في حفلها الغنائي، إلا أنها ردت عليه قائلة: "أنت تساهل هذا مو موقف أنا خليت الناس يستمتعون بصوتك".

وطلبت أحلام الشامسي، من فيصل العتيبي أن يغني معها أغنية حزين، قائلة: "يلا غني حزين أسمعها بصوتك"، واستجاب لها قبل أن تبدأ مشاركته في الغناء.

وحرصت أحلام الشامسي خلال حفلها على تقديم الشاب السعودي فيصل العتيبي مؤكدة أنها مستمرة في دعمه لأنه يمتلك صوتاً رائعاً، قائلة: "راح أعمل له أغاني وكليبات راح تسمعون صوت راع رحبوا معايا بولدي الجميل الرائع فيصل العتيبي"

فيصل العتيبي يغني حزين مع أحلام في الليلة الماسيةX

" />

وبمجرد صعوده على المسرح وجه لها كلمات الشكر والثناء على موقفها معه قائلاً: "أنا اتشرفت بام فاهد فنانة العرب شكراً على دعوتها وفت بوعدها".

وتفاعلت الفنانة الإماراتية مع كلمات فيصل العتيبي خاصة بعد أن تأثر وبدأ في البكاء، ووجهت له الحديث قائلة: "أنت تضحك احنا بنغني حزين بس أنت لا تكون حزين".

أحلام توعد فيصل العتيبي بالغناء معها

يذكر أن أحلام الإماراتية وعدت الشاب السعودي قبل أشهر بالغناء معها في حفلها المقبل ضمن موسم الرياض وذلك بالغناء معاً أغنية حزين بعد سماعها صوته وإعجابها به.

وجاء ذلك بعد أن أعلن فيصل العتيبي خلال اللقاء: "أتمنى أن أغني مع أحلام وحصلت على الفرصة أن أقابل رابح صقر ولكن لم تأتي الفرصة أن أغني معه".

وعلقت أحلام قائلة:" راح تشاركني حفلي في الرياض وأنا اللي أتشرف يا حبيبي صوت ولا ارووووع وغنيت حزين وأسرتني وراح نغنيها مع بعض أوعدك".

وتعرض فيصل العتيبي من قبل للتنمر والعنصرية من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن شكك البعض في نسبة للقبيلة المعروفة بسبب لون بشرته، ولفت مشهور مواقع التواصل أنه يعاني من تلك التعليقات منذ سنوات لكنه لم يعد بإمكانه السكوت عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار