أحلام الشامسي تبهر جمهورها بملامح شبابية في كواليس سعودي آيدول

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
أحلام الشامسي تبهر جمهورها بملامح شبابية في كواليس سعودي آيدول

تفاجأ الجمهور العربي المتابع للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بعدما ظهرت في برومو كواليس برنامج سعودي آيدول الجديد والذي سوف يعرض على فضائية إم بي سي.

حيث ظهرت أحلام خلال الفيديو الترويجي للبرنامج ببجامة لفتت أنظار المتابعين الذي استغربوا من هذه الإطلالة الغريبة، لكن ما أثار الجدل أكثر هو ملامح أحلام الشامسي الجديدة والتي غيرتها كليا حيث خطت نفس طريق أصالة في تغير ملامحها ليظهر الثنائي بين العشرينيات.

إطلالة أحلام بالبيجامة 

ونشرت أحلام على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورتها وهي ترتدي البجامة الزرقاء وعلقت على الصور وقالت: «من اللقاء الأول مع السوشيال ميديا، محبوب السعودية، في رياض الحب انتظرونا قريبًا، سعودي آيدول».

أحلام الشامسي تبهر جمهورها بملامح شبابية في كواليس سعودي آيدول

وتبين بعد البحث أن البجامة التي ظهرت بها أحلام في العرض الترويجي لبرنامج سعودي أيدول سعرها يتجاوز الـ 2500 دولار أمريكي.

أحلام الشامسي تبهر جمهورها بملامح شبابية في كواليس سعودي آيدول

وكانت تعليقات المتابعين لأحلام على الصورة ارتكزت على تغيير ملامحها بعد إجراء بعض الإجراءات التجميلية في ملامحها حيث جاءت التعليقات كالتالي: «ما عرفتها أحلام ولا دنيا بطمة ولا جويل»، «بكرة البيجامة تكون موضة»، «والله ما عرفتها إلا لما شفت الاسم»، «أحلام بقت أصغر مني»، وعلق متابع آخر قائلا" «التجميل كلو صار واحد الفنانات بقت شبه بعضها»، «كيف صغرتي صرتي أصغر مني».

أحلام الشامسي تبهر جمهورها بملامح شبابية في كواليس سعودي آيدول

يذكر أن كل فنان مشارك في لجنة التحكيم ببرنامج سعودي أيدول بدأ البرومو الترويجي بكلمات حماسية للمشاركين وبدأت أحلام بمقولة للشاعر أحمد شوقي من قصيدة "سلوا قلبي" حيث قالت: "وَما نَيلُ المَطالِبِ بِالتَمَنّي.. وَلَكِن تُؤخَذُ الدُنيا غِلابا"، ووعدت المشاركين أن تساعدهم وتقدم لهم النصائح حتى يحققوا النجاح.

لجنة تحكيم سعودي آيدول 

بينما قال المطرب العراقي ماجد المهندس أنه سوف يساعد المشاركين ووعدهم بالوقوف بجانبهم حيث قال "راح ساعد المواهب السعودية لتحقق أول خطوة بمسيرة النجومية".

بينما قالت المطربة السورية أصالة نصري: "الحلم حلو بس ما بيكفّي بلّش شغل وأنا راح ساعدك.. الحلم حلو بس ما بيكفّي بلّش شغل وأنا راح ساعدك".

بينما قال أصيل أبو بكر: "الفن عشق والغناء شغف وخبرتي الطويلة في هذا المجال إن شاء الله أوظفها في خدمة مواهب سعودية".

يذكر أن مشاركة أحلام في برنامج المواهب السعودي "سعودي آيدول" من الممكن أن يثير انتقادات رواد التواصل الاجتماعي وذلك بسبب أفعال أحلام الغريبة وتصرفاتها التي ظهرت في برنامج أراب أيدول والذي جعلها محل جدل واسع فدائما ما تستعرض أحلام أملاكها ومجوهراتها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار