شيلاء سبت غاضبة وتلجأ إلى القضاء في الحال والسبب!

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2017
شيماء سبت

أعلنت الفنانة شيلاء سبت لكل متابعيها على سناب شات بأنها ستلجأ للقضاء ضد كل من يكتب لها إهانة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من يقومون بالتشهير بها علناً.

شاهدي أيضاً: فيديو شيلاء سبت غاضبة من تعليقات متابعيها: وهذا ردها الحاسم!

وهددت شيلاء سبت كل من يتخذ مواقع التواصل الاجتماعي مكاناً له لإهانتها والتشهير بها تحت مسمى أنه صحفي، فأنها سوف تتعقبه قضائياً ولن تسكت بعد الآن على أي تجاوز في حقها.

وشددت شيلاء سبت على أن لديها محامين في كل مكان في الخليج، ولن تترك حقها بعد الآن ضد أي سب وقذف في حقها، مشيرة إلى أن هناك شخصاً لم تذكر اسمه صراحة، ولكنه تجاوز حدوده معها وانتقدها بشكل غير لائق.

وبعد تهديدات شيلاء سبت الصريحة لكل من يهينها علانية، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تخمين اسم الشخصية التي تقصدها بأنه تعدى حدوده معها وأنها سوف تقاضيه، ليشير البعض بأنها تقصد الصحفي ياسر العيلة.

وأشارت شيلاء سبت أن الشخص الذي انتقدها يبحث عن الشهرة، وأنه كثيراً ما أرسل لها رسائل عبر تطبيق "الواتس أب" يطلب منها إجراء لقاء.

وألمح رواد مواقع التواصل أن شيلاء سبت تقصد ياسر العيلة تحديداً بعد أن انتقدها دون أن يذكر اسمها، عندما انتقد الفنانات اللاتي قلدن رقصة الطفلة "عيوش" التي حظيت بانتشار واسع.

وكان ياسر العيلة سخر من الفنانات اللاتي قلدن رقصة الطفلة عيوش، ليؤكد على أنهن ظهرن بشكل مستفز خاصة مع قفزهن ورقصهن بأجسامهن المليئة بالإضافات الصناعية – على حد وصفه.