أحمد زاهر يتسبب في حيرة الجمهور بمشهد تحريك أذنيه بشكل غريب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مايو 2020
أحمد زاهر يتسبب في حيرة الجمهور بمشهد تحريك أذنيه بشكل غريب

أثار مشهد للفنان أحمد زاهر من مسلسل البرنس في حالة جدل، بسبب ما تم رصده من حركة أذنيه، مما دفع التساؤلات تنهال هل هذا بفضل تقمصه للدور أم فوتوشوب؟!


أحمد زاهر في مسلسل البرنس

تداول رواد مواقع التواصل فيديو لأحمد زاهر من مسلسل البرنس، يظهر فيه وتعبيرات وجهه تتبدل إلى حالة الغضب، وبشكل غريب يتم تحرك أذنيه لتعود إلى الخلف.

انهالت التعليقات المتسائلة هل لدى أحمد زاهر مهارة خاصة يجيد بها تحريك أذنيه بهذا الشكل مع تقمصه للدور؟ أم الفيديو معالج بالفوتوشوب؟!

من ناحية أخرى، يبدع أحمد زاهر في تأدية شخصية فتحي الذي يتمتع بحقد وغيرة تجاه شقيقه محمد رمضان، وأشاد الجمهور بأدائه للشر في مسلسل البرنس، مشيرين إلى أنه استطاع أن يقدم الشر مع لمحة من الكوميديا جعلت من دوره صعباً لا يمكن لأي ممثل آخر أن يقوم به.

مسلسل البرنس

يحظى مسلسل البرنس بنسبة مشاهدة عالية في رمضان 2020، ويتصدر التريند بشكل مستمر مع عرض كل حلقة له، آخرها تصدر الفنانة القديرة سلوى عثمان غوغل بأدائها الرائع في مشهد اكتشافها أن أبناءها هم الذين دبروا لشقيقهم محمد رمضان حادث السيارة.

يذكر أن مسلسل البرنس من بطولة محمد رمضان وأحمد زاهر وروجينا وسلوى عثمان ونجلاء بدر ورحاب الجمل وريم سامي ونخبة من النجوم وتأليف وإخراج محمد سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار