ابنة أحمد زاهر: بابا رفض مشاركتي في مسلسل الفتوة ومكالمة أقنعته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مايو 2020
ابنة أحمد زاهر: بابا رفض مشاركتي في مسلسل الفتوة ومكالمة أقنعته

كشفت ليلى أحمد زاهر عن رفض أبيها مشاركتها في مسلسل الفتوة في البداية، وأنه لم يكن موافقاً على هذا الدور، موضحة أنه لولا مكالمة هاتفية من ياسر جلال، بطل المسلسل، لم يكن ليقتنع.

وقالت ليلى أحمد زاهر في مداخلة تليفونية لها على برنامج "كأس إنرجي للدراما": بابا لم يكن متحمساً على رجوعي للتمثيل في هذا التوقيت.

 وأشارت أن بطل المسلسل، الفنان ياسر جلال تدخل لإقناعه، وهو ما جعله يوافق على الدور كما أنه تحمس أكثر بعد قراءته للدور.

 وأوضحت ليلى زاهر أنها تستشير الفنان أحمد زاهر في كل تفاصيل حياتها وأدوارها، وأنها بعد كل مشهد تحرص على سماع رأيه.

ابنة أحمد زاهر

ليلى زاهر هي ، بدأت مشوارها الفني منذ الطفولة بظهورها في عدد من أفلام السينما من بينها أدوارها مع الفنان تامر حسني، حيث ظهرت مع اختها ملك زاهر  معه في أكثر من فيلم من بينهما عمر وسلمى بجزئيه.

وتشارك ليلى زاهر في مسلسل الفتوة، حيث تجسد دور ابنة ياسر جلال، ومسلسل الفتوة، أحد مسلسلات رمضان 2020، والذي تدور أحداثه في فترة زمنية تسيطر فيها شخصية الفتوة على الأحياء الشعبية ويدير أمورها، حيث يقوم الفنان ياسر جلال، بطل المسلسل، بشخصية حسن الجبالي، وتجسد الفنانة نجلاء بدر شخصية جميلة، التي يرغب عزمي أبو شديد في الواج منها، إلا أن قلبها يميل إلى حسن الجبالي وتحبه.

مسلسلات رمضان 2020

نجت الكثيير من مسلسلات رمضان 2020 من شبح التأجيل الذي فرضه فيروس كورونا على الكثير من المسلسلات، ومنذ بدء الحلقات الأولى ثارت حالة من الجدل الواسع حول بعض الأخطاء التي تضمنتها الحلقات الأولى من المسلسلات إلى جانب انتقادات لبعض الفنانت اللاتي غيرن في ملامحهن بعمليات التجميل، ومن بينهم الفنانة حلا شيحة والتي تشارك في بطولة مسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا، إلى جانب عدد من النجوم الآخرين.

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ياسر جلال، كل من أحمد صلاح حسني، أحمد خليل، رياض الخولي، نجلاء بدر، مي عمر، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، عهدى صادق، وصفوة وعدد كبير من االنجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار