أحمد فهمي يتحدث عن صلحه مع محمد رمضان: أحنا أخوات في الآخر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مارس 2021
أحمد فهمي يتحدث عن صلحه مع محمد رمضان: أحنا أخوات في الآخر

كشف الفنان أحمد فهمي تفاصيل المصالحة التي تمت بينه وبين الفنان محمد رمضان بعد  الأزمة التي اشتعلت بينهما ووصلت إلى تبادل بالإهانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد فهمي يكشف تفاصيل المصالحة

وفي لقائه مع برنامج ET بالعربي، كشف أحمد فهمي كواليس الصلح مع محمد رمضان مشيرا إلى أن الصلح تم بينهما إلا أنهما لم يتقابلا وجها لوجه حتى الآن ويدور الحديث بينهما من خلال الرسائل فقط.

وقال فهمي "إحنا إخوات في الأول والآخر، وأنا ورمضان علاقتنا جيدة"، مضيفا "ماحدث سخونية كلام وإحنا غلطنا إننا تجاوزنا في بعض على السوشيال ميديا، أنا مغلطتش فيه فنيا ولا هو، وإحنا إخوات في الآخر".

محمد رمضان يشارك بـ"موسى" في رمضان 2021

جدير بالذكر أن محمد رمضان ينشغل حالياً بتصوير مشاهده في مسلسل "موسى" من أجل عرضه في موسم رمضان 2021.

وتدور أحداث المسلسل في الخمسينات مرورا بالستينات، أثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

مسلسل "موسى" يشارك في بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان كلا من، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

أحمد فهمي يطلق علامته التجارية الخاصة

على جانب آخر أعلن أحمد فهمي عن استعداده لإطلاق علامته التجارية الخاصة بالتعاون مع وكاله طارق نور للإعلان في تعاون جديد.

وأعلن فهمي الخبر كاتباً:"لأول مرة في الشرق الأوسط، يحصل تعاون بين فنان ووكالة إعلانية في إطار شراكة لتقديم محتوى ضخم".

وأضاف فهمي: "سعيد جداً بالتعاون مع مجموعة طارق نور، مش كفنان ولكن كعلامة تجارية، خطوة كبيرة مليانة مفاجآت كتير".

"رجالة البيت" آخر أعمال أحمد فهمي

جدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي كان مسلسل "رجالة البيت" الذي عرض في موسم رمضان 2020 الماضي، وكان من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم أكرم حسني، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، لطفي لبيب ودينا محسن "ويزو".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار