جدل بعد ظهور أحمد فهمي مضرج بالدماء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 فبراير 2021
جدل بعد ظهور أحمد فهمي مضرج بالدماء

الفنان المصري أحمد فهمي أثار قلق الجمهور بعد أن نشر صورة له مضرجًا بالدماء, وبعد التوضيح تبين أن الصورة من كواليس تصوير أحد المشاهد في مسلسله الجديد.

جدل بعد ظهور أحمد فهمي مضرج بالدماء

ويصوّر “فهمي” في لبنان مسلسل درامي يحمل عنوان “قارئة الفنجان” يلعب بطولته الى جانبه نخبة من نجوم الوطن العربي والخليج ومن مختلف الجنسيات نذكر منهم: باسم مغنية، ورد الخال، روان مهدي، يارا قاسم، أحمد شعيب، محمود الليثي، تاتيانا مرعب وغيرهم.

“قارئة الفنجان” من انتاج شركة إيغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان، يتألف من عشر حلقات، قصة هاني سرحان سيناريو وحوار إياد صالح، واخراج المصري محمد جمعة. وتدور قصته في إطار الإثارة والتشويق بالدرجة الأولى، ويعتمد على عنصري المفاجأة والتوتر في السرد وتقديم القصة وأحداثها.

سير تحضير مسلسل "قارئة الفنجان"

أوشك صناع مسلسل "قارئة الفنجان" على الانتهاء من تصوير أحداثه في لبنان، حيث لم يتبقى سوى 10 أيام لنهاية التصوير، استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

ويراهن مؤلف العمل السيناريست إياد صالح على تقديم دراما رعب بشكل عصري عن طريق التكنولوجيا التي نعيشها حاليا وأصبحت جزء أساسي من حياتنا اليومية، عن طريق التشويق في أحداث العمل منذ الحلقة الأولى.

ويواصل الفنانين أحمد فهمي ومحمود الليثي اللذان يمثلان مصر في المسلسل تصوير دورهم في لبنان حتى الآن وسيستمران حتى ختام تصوير، العمل الذي يجمع نخبة من نجوم الفن المصري والعربي وهم أحمد فهمي، وباسم مغنية، وورد الخال، وروان مهدي، ويارا قاسم، وأحمد شعيب، ومحمود الليثي، وتاتيانا مرعب، ومن إخراج محمد جمعة، وتأليف إياد صالح، وقصة هاني سرحان.

ما هي قصة المسلسل

"قارئة الفنجان" هو مسلسل عبارة عن 10 حلقات تدور قصته حول مجموعة من الناس يتسبب "ابلكيشن" اسمه "قارئة الفنجان" في قلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يمزج بين الأساطير المخيفة في تراثنا العربي وبين التكنولوجيا المستخدمة في حياتنا من خلال "ابلكيشن" لديه القدرة على أن يقرأ الفنجان، في إطار من الإثارة والتشويق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار