أحمد فهمي يكشف تفاصيل مرضه وينتقد الوسط الفني: مجاملات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس 2024
أحمد فهمي يكشف تفاصيل مرضه وينتقد الوسط الفني: مجاملات

كشف الفنان أحمد فهمي، عن طبيعة مرضه الذي عانى منه قبل سنوات، متحدثاً عن صعوبات العمل في مهنة الفن خاصة مع سيطرة المجاملات بين الأصدقاء على العمل في الوسط الفني، بحد تعبيره، وتحدث في الوقت ذاته عن بعض تفاصيل حياته الشخصية

أحمد فهمي يكشف تفاصيل مرضه لأول مرة

وأوضح أحمد فهمي خلال لقاء له مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري، أنه خضع في عام 2016 لعملية في القلب، مشيراً إلى أنه اكتشف وجود خلل في أحد الصمامات التي تغذي القلب بالدم.

ولفت إلى أنه تجاوز هذا الأمر ونجحت العملية، يلتزم الآن بنمط حياة يعتمد على ممارسة الرياضة والغذاء الصحي، موضحاً أن اكتشاف مرضه جاء بالصدفة خاصة أنه كان يمارس حياته بشكل طبيعي ويذهب إلى الجيم ولم يشعر بالتعب.

وأضاف أحمد فهمي أن الأمر شكل صدمة بالنسبة له، لذا حاول التأكد من الفحوصات من قبل طبيب إنجليزي ووجد نفس النتيجة لذا أجرى الجراحة في النهاية.

وانتقد أحمد فهمي طريقة العمل في الوسط الفني، موضحاً أن هناك جزءاً من العمل لا يعتمد على كفاءة الممثل ولكن المجاملات، مشيراً إلى أنه حصد العديد من الجوائز عندما كان يعزف لأن هناك تقديراً لهذا المجهود لكن في التمثيل جزءاً منه "شللية ومجاملات" بحد وصفه.

وأكد أحمد فهمي عدم خوفه من ذلك التصريح لأنه حقيقي، وقال ما شعر به، مؤكداً أنه لا ينتمي إلى أي "ِشلة" في الوسط الفني ولا يعمل مع جهة معينة فقط ولكن يعمل مع جميع الأشخاص، موضحاً أنه يرفض الكثير من الأعمال إذا لم تعجبه.

وشدد على أنه لا يبحث عن دور البطولة ولكن تقديم دوره بأفضل طريقة بغض النظر عن مساحة الدور ولكن الأهم هو التأثير في الناس، مؤكداً أنه مستعد للتمثيل مجاناً لو أعجبه الدور.

وعبر أحمد فهمي عن أمنيته أن يمنح جائزة كبرى على أدواره في التمثيل، قائلاً: "نفسي أخد جايزة من النقاد، وأتمنى جائزة حلوة".

أحمد فهمي يكشف عن عقدته الشخصية

ومزح أحمد فهمي حول عقدته الشخصية وهي شراء الأحذية، موضحاً أن الأمر يعود لفترة طفولته خاصة أنه تربى وسط عائلة كبيرة وراتب والده كان قليلاً لذا كان يشتري حذاء واحداً فقط في السنة للمدرسة والعيد لذا كان يحافظ عليها جداً.

وأوضح أنه مع بداية عمله والحصول على الأموال تحول الوضع إلى إدمان لشراء الأحذية، مشيراً إلى أنه قد يشتري حذاء لمجرد أن شكله أعجبه حتى وإن لم يرتده، قائلاً: "لكن عمري ما كنت ببص لحد".

وأوضح أنه حريص الآن على المستقبل من أجل زوجته وأطفاله، مشيراً إلى أنه شخص كريم ويجب الاستمتاع بحياته لكنه يقسم أمواله.

موقف أحمد فهمي من غناء زوجته

وحول سبب رفضه لغناء زوجته في البداية، أوضح أن أفكاره تغيرت مع مرور الوقت وأصبح لا يعارض هذه الفكرة حاليا بل يدعمها ويساعدها في الدخول لمجال الفن.

ووصف أحمد فهمي في البداية رفضه غناء زوجته بأنه كان "قفلة دماغ"، معترفاً بأنه أخطأ في هذا الأمر، مشيراً إلى ان زوجته تعرفه جيداً منذ أن كان عازفاً وعاشت معه كافة مراحل عمله.

وأوضح أنه منذ وفاة والدته أصبح والد شقيقاته البنات، وهم 5 فتيات، مشيراً إلى أنه كان متواجداً بجانبهم، قائلاً: "وأبويا فرض عليا طريقة في التعامل عشان اطلع راجل لأني كنت متربي وسط بنات".

أحمد فهمي واسما ابراهيم

وفي النهاية تحدث أحمد فهمي عن علاقته بالفنان تامر حسني، مشيراً إلى أنه تربطه به علاقة صداقة قوية، متابعاً: "تامر صديقي جداً، وأنا سعيد بنجاحه، بشوف تامر مغني كبير وممثل واحنا أصحاب وعمرو دياب قيمة كبيرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار