أديل توقف حفلها الغنائي للدفاع عن أحد معجبيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
أديل توقف حفلها الغنائي للدفاع عن أحد معجبيها

أحيت النجمة البريطانية أديل حفلًا غنائيًا جماهيريًا خلال عطلة نهاية الأسبوع في ولاية لاس فيغاس الأمريكية، خلال الحفل، وأثناء أداء أديل لأغنية Water under The Bridge  لاحظت صوتاً وحركة غير طبيعية بين الجمهور، بسبب الحماس الكبير لأحد المعجبين من حضور الحفل، ما دفعها للتوقف عن الغناء على الفور.

توجهت أديل للجمهور، وسألت قائلة: "ماذا يحدث مع هذا الشاب؟" ثم توجّهت أديل بعد ذلك إلى حارس الأمن وقالت له: "لماذا تضايقونه جميعكم؟ هل يمكن أن تتركه بمفرده من فضلكم؟ استمتع بالعرض يا عزيزي لن يزعجوك بعد الآن". كان يبدو من خلال مقطع الفيديو المُتداول، الذي يوثق الموقف، أن الحماس الكبير من جانب المعجب الشاب مزعجًا للجمهور حوله. إلا أن أديل قررت الدفاع عنه وطلبت من رجل الأمن تركه بمفرده. تابعت أديل قائلة: "إنه هنا للحصول على المتعة وجميعكم هنا للاستمتاع فلنبدأ من جديد".

أديل تنهار على المسرح في لاس فيغاس

يُذكر أنه خلال إحدى حفلات أديل والتي أُقيمت خلال أغسطس الجاري على مسرح الكولوسيوم، رفع زوجان من الجمهور الحاضر للحفل لافتة كُتب عليها: "هل ستكشف أديل عن جنس مولودنا؟" وبالفعل استجابت أديل للطلب، وقامت باستدعاء الزوجين إلى خشبة المسرح، وقرأت ورقة كُتب بداخلها جنس الطفل، بصوت عالٍ حتى يسمعها الجمهور.

خلال الفيديو المُتداول الذي يوثق لهذا الموقف ظهرت أديل وهي جالسة على حافة المسرح، وتحاول فتح الظرف المُدون به جنس المولود، ثم تقول: "شانتيل وكريس سينجبان ابنا"، لكنها لم تتمالك نفسها ودخلت في نوبة بكاء هستيري. ثم أضافت أديل وهي تبكي وتعتذر للجمهور عن بكائها: "كان ذلك مذهلاً. أنا سعيدة جدًّا من أجلكما! هذا عاطفي جدًا".

يُذكر أن أديل لديها ابن وحيد، من زوجها السابق سيمون كونيكي، هو "أنجيلو"، الذي يبلغ من العمر 10 سنوات. كانت أديل قد أعلنت عن انفصالها عن كونيكي في عام 2021 بعد علاقة استمرت لنحو 9 سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار