ظهور جوني ديب في حفل غنائي قبل الجلسة الأخيرة في قضية التشهير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
ظهور جوني ديب في حفل غنائي قبل الجلسة الأخيرة في قضية التشهير

بعد إعلان الجلسة الأخيرة لمحاكمة الأشهر في هوليوود لجوني ديب وآمبر هيرد والمقرر عرضها غداً، فاجئ النجم الأمريكي جوني ديب الحضور في مسرح مدينة " شيفيلد" الإنجليزية ليلة أمس الأحد بالظهور على المسرح حاملاً جيتاره.

جوني ديب يفاجئ الجمهور قبل أخر محاكمة له

فاجئ جوني ديب الحضور أمس بالظهور على خشبة المسرح داخل مدينة "شيفيلد" الإنجليزية ليلة أمس الأحد، حيث ظهر جوني وهو يحمل جيتاره ويشارك في الحفل الغنائي الذي أقيم أمس، وهو حفله الغنائي لعازف القيثار الإنجليزي الشهير، جيف بيك.

وتداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجوني ديب وهو يشعل المسرح بأغنية وحماسه، وأعربوا عن سعادتهم بهذا العرض المفاجئ، فجوني ديب البالغ من العمر 58 عاماً، أشعل الجولة الأوروبية التي يقوم جيف بيك بها حالياً، فغداً سوف يتم النطق بالحكم في قضية التشهير التي رفعها جوني ديب ضد زوجته آمبر هيرد، والتي شارفت على الانتهاء.

غذاء جوني ديب على المسرح بعد جلسة المحكمة

أدى النجم الأمريكي واحدة من أشهر الأغاني التي أصدرها في عام 2020، وهي أغنية Isolation و التي أصدرها بالتعاون مع بيك، حيث بدأت التعليقات الإيجابية المعربة عن سعادتهم بهذا الظهور المفاجئ حيث علق أحدهم قائلاً: "لقد زرت للتو جيف بيك في قاعة سيتي هول بمدينة شيفيلد، وكان لديه ضيف خاص مفاجئ، جوني ديب!!".

وكتب شخص آخر معلقاً: "جوني رجل مجنون تمامًا .. يغادر قاعة المحكمة يوم الجمعة..يعزف في شيفيلد المملكة المتحدة يوم الأحد مع جيف بيك .. أمر لا يمكن تصوره".

الحكم النهائي بقضية جوني ديب وآمبر هيرد

قررت هيئة المحلفين الأمريكية في قضية ديب وهيرد، تحويل النطق بالحكم النهائي إلى جلسة الثلاثاء القادم الموافق 31 من مايو 2022، وذلك من أجل استكمال المداولات وإصدار الحكم النهائي في هذه القضية، حيث ضجت وسائل الإعلام منذ شهور بقضايا التشهير لكل من آمبر هيرد وجوني ديب، والتي كشفت يوم بعد يوم أسرار كثيرة في حياتي الثنائي، حول علاقتهم المثيرة للجدل والدهشة.

حيث تولى فريق دفاعي كبير عن جوني ديب محاولين كامل القضية إلى صالح ديب، بعد اتهامه بالعديد من قضايا العنف المنزلي والتشهير، حيث أثارت المحامية كاميل فاسكيز إعجاب الكثير من المتابعين حول العالم بسبب أدائها المميز وإدارتها للقضية، وقوتها أمام المحكمة وتقديمها للأدلة والبحث وراء كافة الردود، مما تسبب في إنهاء القضية لصالح جوني ديب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار