شقيقة زوج أروى عمر تفزع جمهورها بخبر توقف قلبها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
شقيقة زوج أروى عمر تفزع جمهورها بخبر توقف قلبها

أفزعت شقيقة زوج أروى عمر الجمهور بخبر مخيف خلال الساعات الماضية، بعد إعلانها توقف قلب المشهورة اليمنية واحتجازها في المستشفى وطالبت محبيها بالدعاء.

توقف قلب أروى عمر

ظهرت شقيقة زوج أروى عمر في فيديو نشرته عبر حساب الأولى الموثق على تطبيق سناب شات، وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع خلال الساعات الأخيرة وقالت فيه إن أورى قلبها توقف.

وقالت شقيقة زوج أروى عمر التي لم تتعرف جيداً إلى تفاصيل حالتها، إن المشهورة اليمنية تعاني من توقف عضلة قلبها منذ الصباح، وأعربت عن قلقها وعدم معرفتها لأي تفاصيل، مطالبة محبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

شاهدوا الفيديو

وطلبت شقيقة زوج أروى عمر من المتابعين الدعاء لها، والتقطت صورة من داخل المستشفى للغرفة التي تقيم بها أروى وكتبت "دعواتكم لها بالشفاء".

توقف قلب أروى عمر

تفاعل النشطاء عبر مختلف المنصات والصفحات مع فيديو شقيقة زوج أروى عمر، واتهموها بالجهل لأبسط الأمور، حيث إن توقف عضلة القلب يؤدي فوراً إلى الوفاة، بينما لا تزال الناشطة اليمنية على قيد الحياة، بل استطاعت الوصول إلى هاتفها وطمأنت جمهورها من المستشفى.

وقال البعض منتقداً صاحبة الفيديو التي أثارت الجدل: "اتوقع خانها التعبير كيف قلبها من الصبح توقف ولسه باقي عايشة"، "هذه ما تعرف إن توقف القلب يعني وفاة محققة، كيف يعني قلبها توقف ولسه عايشة"، "يعني عن جهل ولا عن عمد علشان إثارة الجدل قولي قلبها تعبان بالمستشفى مش قلبها توقف ولسه عايشة هذا جهل واستخفاف"، "تستخف بعقول المتابعين يعني ولا هي نيتها سليمة وتبغى ندعي لها يعني توقف عضلة قلبها أي ماتت".

وأضاف آخرون: "كيف متوقف قلبها من الصبح!!؟ القلب إذا وقف وفشلت عملية إنعاشة من خمس إلى ثمان دقائق.. يعتبر الإنسان بعدها ميتاً"، "وش السبب اللي خلا قلبها يوقف يوم كامل"، فيما شكك البعض بصحة الخبر وقالوا: "كلنا عارفين إنه دراما شكلها نست آخر ما سوت قالت اطلع ترند"، "ما بصدق المشاهير إلا لما يموتوا صدق"، "هذا شكله فيلم جديد تبغى تطلع ترند وما لقت غير هالحيلة"، "كفاية أفلام مشاهير تعبنا والله وملينا شوفوا شيء جديد غير المرض والموت والاعتزال والهدايا كله معاد ومكرر".

أروى عمر تظهر من جديد

عبر حسابها على تطبيق سناب شات، أعلنت أروى عمر إفاقتها داخل المستشفى التي تخضع فيها للعلاج حالياً في عجمان، وقالت إنها أصبحت أفضل حالاً، وطلبت من محبيها أن يعذروا عدم استطاعتها الظهور خلال بث مباشر أو فيديو بسبب حالة الإعياء التي تمر بها.

ووجهت أروى عمر رسالة لوالدتها وصديقاتها بأسمائهن ووصفتهم بالعزوة قائلة "كلكم عزوة ما قصرتم" لافتة إلى أنها لا تستطيع الكلام وهذا سبب اختفائها حالياً، وتمنت أن يكتب لها الأطباء على خروج من المستشفى واختتمت قائلة "أحبكم يا أجمل ناس في حياتي".

اروى عمر في المستشفى

اللافت أن حساب أروى عمر عبر سناب شات شارك بعدها مقطع فيديو غير واضح لفتاة تضع مكياج ثقيل باللون البنفسجي على وجهها، يبدو أنه لشقيقة زوجها ولكن الصورة لم تكن واضحة للتبين من القصة.

يذكر أن أروى عمر كانت قد دخلت المستشفى قبل فترة، والتقطت صورا مختلفة بداخلها، وشاركت متابعيها تطورات حالتها الصحية، لافتة إلى أنها تشعر بضعف ووهن شديدين، وتسيطر عليها حالة من الإعياء ليتفاعل معها محبوها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار