مودل روز في زي تنكري جرئ احتفالاً بالهالوين: ما علاقة فرح الهادي؟

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021
مودل روز في زي تنكري جرئ احتفالاً بالهالوين: ما علاقة فرح الهادي؟

واجهت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، موجة من الانتقادات بسبب إطلالتها التي اعتمدت عليها في الاستعداد للاحتفال بعيد الهالويين.

إطلالة مودل روز للاحتفال بالهالوين

وظهرت مودل روز في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ترتدي زي تنكري أثار جدلاً بين المتابعين، الذين اعتبروا أن الأمر ليس له علاقة بالاحتفال ولكنه رغبة منها في استعراض جسدها.

واستعرضت مودل روز في الفيديو إطلالتها التي ظهرت بها ترتدي فستان من اللون الأزرق يشبه فستان شخصية "​ياسمين​" في فيلم ​علاء الدين​ واعتمدت على إضافة شعر مستعار أسود طويل، وتفاعل المتابعون مع الفيديو.

وتعرضت مودل روز لانتقادات، فجاءت التعليقات : "إيش فيها صارت رخيصة بزيادة"، وقال آخر: "بان عليها الكبر وايد"مودل روز تطل بالهالوين بشعر الأسود أنا اعرف أنا الهالوين أشياء مرعبه الحين اشوف شي غير"، ليش في نظرها أن الشهرة عبارة عن تعري، معظم مشاهير أمريكا لبسهم محترم أكثر منها"، "فاهمين الحريه انها تعري . لاحول ولاقوة الابالله . الله استرنا فوق الأرض وتحت الأرض".

وشبه المتابعون مودل روز، بالفنانة الكويتية فرح الهادي خاصة بعد أن اعتمدت على الشعر الأسود في إطلالتها، وجاءت التعليقات: "هذي فرح الهادي كوبي"، "حسيتها تشبه فرح الهادي هنا، عن اللبس حتى ياسمين بالكرتون مافصخت هالشكل".

 وشم مودل روز

وفي الوقت ذاته حرصت مودل روز  على توثيق لحظة خضوعها لرسم الوشم الجديد الذي يحمل كلمات "on fire"، ويعد هذا الوشم هو الرابع لمودل روز.

 وظهرت مودل روز مستلقاه ويقوم متخصص برسم وشم  على منطقة الحوض يحمل كلمات "on fire" ليستفز الأمر الجمهور خاصة وأن الوشم جاء في منطقة دقيقة وظهرت ملابس مودل روز الداخلية في أثناء خضوعها لرسم الوشم.

 وبعد الانتهاء من رسم التاتو نشرت مودل روز صورة صادمة لتبرز الوشم الجديد، حيث أظهرت الصورة ملابسها الداخلية وهو ما استفز الجمهور وعرضها لسيل من الانتقادات الواسعة.

أزمات مودل روز:

أزمات كثيرة مرت بها عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، منها ما يتعلق بما تنشره من محتوى على منصات التواصل الاجتماعي والذي يتميز بجرأة تلفت الأنظار إليها، ومنها ما يتعلق بحياتها الشخصية ويعد من أبرزها أزمة زواجها وبدأ الحديث عن زواج مودل روز بشكل قوي، بعد أن كشف محمد الحمود  تفاصيل زواجهما معلناً عن حقائق صادمة.

فأحدث رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد كتابته لمنشور، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، كشف فيه عن تفاصيل صادمة لخلافه مع مودل روز بعد زواجهما، أحدث حالة من الجدل.

وأكدت مودل روز أن قرارها بالانفصال كان صحيحاً خاصة بعد أن وجدت زوجها حمد الحمود يخرج على مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عنها والتشهير بها، معلقة: "الحمد لله اني اتخذت هذا القرار أني انفصل، تعرف لش يعرف يتكلم عن زوجته على السوشيال ميديا بيجي وقت وبيبين كل شئ والناس تعرف مين أنا وماذا تحملت في حياتي الزوجية وهذا الحين لازم أسكت لان المشكلة في المحاكم".

وانتقدت مودل روز حديث زوجها عن كونها سرقت أمواله وتتعاطى المخدرات، موضحة انها من أنفق على المنزل لمدة 5 سنوات لأنه كان بلا عمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار