ابنة حلا شيحة تتعرض لكسر في اليد وصورتها تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
ابنة حلا شيحة تتعرض لكسر في اليد وصورتها تثير الجدل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لخديجة ابنة الفنانة المصرية حلا شيحة وهي مصابة بكسر في يدها اليسرى بشكل كامل؛ إذ ظهرت وقد غطت الجبيرة ذراعها كليا.

حلا شيحة تشارك صورة لابنتها تثير الجدل

وشاركت حلا شيحة صورة ابنتها عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز"، في صفحتها الرسمية بموقع وتطبيق "إنستقرام"، حيث بدت ابنتها وقد أحاطت جبيرة باللون الأزرق ذراعها، في حين تمسكها والدتها والتي لم تظهر منها أي ملامح سوى كف يدها فقط ولاقت الطفلة تعاطفا من جانب الجمهور الذي تمنى لها الشفاء العاجل.

مكياج ابنة حلا شيحة يستفز الجمهور

من ناحية أخرى تفاعل المتابعون بشكل كبير مع صورة ابنة حلا شيحة؛ إذ لاحظوا تغيرا كبيرا في ملامحها؛ إذ ظهرت أكبر سنا مما عرفها عليه الجمهور، بسبب أن البعض قال إنها وضعت مكياجاً، وقال آخرون إنها ظهرت من خلال الفلتر، لتبدو كأنها فتاة شابة في مقتبل عمرها، الأمر الذي حير الجمهور.

كما تداولت الصورة حسابات متخصصة بأخبار المشاهير وجاء في التعليقات:" ألف سلامة عليها يارب".وقالت متابعة: "ما شاء الله جميلة جدا بس الظاهر أن ده فلتر".

ابنة حلا شيحة تتعرض لكسر في اليد وصورتها تثير الجدل

حلا شيحة تعود للحجاب مجدداً

جدير بالذكر أنه كانت نشرت حلا شيحة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة جديدة وهي ترتدي الحجاب بصورة كاملة، ولم تكتفِ حلا بنشر هذه الصورة، بل غيرت صورتها الرسمية على حسابها أيضاً واضعة إياها  كصورة له.

وكتبت حلا شيحة معلقة على صورتها الجديدة بالحجاب: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي الحمد لله، أشعر بالنعيم".

بعد تصريحات والدها: حلا شيحة تعلن ارتداء الحجاب وتنفي شائعات انفصالها

حلا شيحة التي ردت على تصريحات والدها بأنها غير محجبة، بإعلان عودتها للحجاب، يبدو أنها لم تتخذ هذه الخطوة حديثاً، لأنها نشرت عبر خاصية القصص القصيرة "استوري" إنستغرام الخاص بها، صورة أخرى رفقة ابنتها وهي ترتدي الحجاب بصورة كاملة أيضاً، غير الصورة التي شاركتها عبر حسابها الرسمي.

بعد تصريحات والدها: حلا شيحة تعلن ارتداء الحجاب وتنفي شائعات انفصالها

حلا شيحة تتلقى التهاني بسبب عودتها للحجاب

حلا شيحة والحجاب، عنواناً للصراع النفسي الذي عاشته الفنانة المعتزلة خلال السنوات الماضية، فهي تارة ترتدي النقاب وأخرى تخلعه وتارة تهاجم الحجاب وأخرى تعود إليه.

أصدقاء وجمهور حلا شيحة، قدموا لها التهاني لعودتها إلى ارتدائه مرة أخرى، وكأنها تعني من نشر صورتها هذه إعلان استقرارها التام على ارتداء الحجاب من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار