أسرار مكياج الملكة رانيا الذي منحها جمالاً استثنائياً

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
أسرار مكياج الملكة رانيا الذي منحها جمالاً استثنائياً

للملكة رانيا جمالها الخاص وملامحها الهادئة، وفي عيد ميلادها الثالث والخمسون، إليك أسرار مكياج الملكة رانيا الذي منحها جمالا خاصة وجاذبية لا تقاوم.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات الملكة رانيا بمكياج ناعم، وستتعرفين أيضا على أسرار هذه اللمسات التي أبرزت جمال ملكة الجمال والأناقة.

أسرار مكياج الملكة رانيا

هل فكرت يوماً ما هو السر وراء مكياج الملكة رانيا الناعم الذي يتميز بطبيعته الخاصة ولمساته الاستثنائية، للعائلات الملكية بروتوكول خاص في المكياج، وهي الخطوات التي اتبعتها الملكة رانيا، ومن أبرز هذه الخطوات هي نضارة البشرة، فالبشرة الصحية هي سر المكياج الساحر الذي تظهر به النجمات.

تبعد الملكة رانيا دائما عن المبالغة، فتعتمد على الحواجب الطبيعية وهو ما منحها لمسات طبيعية، وعند ملء الفراغات تستخدم الملكة رانيا نفس ألوان الحاجب.

أما الرموش، فتتجنب الملكة رانيا استخدام الرموش الصناعية أو المبالغة في التفاصيل، فتعتمد على رموشها الطبيعية والماسكرا التي تبرز جمال عينيها.

كما تختار الملكة رانيا كونتور وجه ناعم يبرز فقط ملامحها الهادئة، كما تعتمد على البلاشر واللمسات الطبيعية للغاية دون تغيير في الملامح وفي حالة اللجوء لكونتور فيكون بشكل بسيط للغاية غير ملحوظ.

وعن أحمر الشفاه فإنها تميل لاستخدام الألوان النود، أو الألوان الترابية، وهو ما يمنح لمسات المكياج نعومة وطبيعية. أما كريم الأساس، فلا تعتمد الملكة رانيا على طبقات كثيفة من كريم الأساس وإنما تكتفي ببشرة صحية تجعلها تكتفي بكريم أساس ناعم وبسيط.

ولأن مكياج العيون له لمساته الخاصة على المكياج، فدائما تكون اختيارات الملكة رانيا للمسات بعيدة عن المبالغة، ويكون الكحل والألوان الترابية هما عنوان مكياج عيونها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار