أسيل عمران تُشارك تامر حسني خلال أحدث حفلاته الغنائية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
أسيل عمران تُشارك تامر حسني خلال أحدث حفلاته الغنائية

شاركت الفنانة السعودية أسيل عمران خلال حفل الفنان المصري تامر حسني، الذي أُقيم في الساحل الشمالي بمصر. خلال أداء حسني لأغنية "حواء" صعدت عمران إلى المسرح وقامت بالأداء التمثيلي للأغنية. خلال مقطع مُصوّر تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت أسيل عمران على المسرح وهي متفاعلة ومندمجة مع كلمات أغنية حواء.

تامر حسني يُشارك صورته مع أسيل عمران

كان تامر حسني قد شارك سابقًا مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة تجمعه بالفنانة السعودية أسيل عمران موضحًا أن هناك مشواراً فنيًا طويلاً سيجمعهما خلال الفترة المُقبلة. أرفق حسني الصورة بتعليق يقول خلاله: "رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه".

تابع حسني خلال تعليقه قائلًا: "بس دلوقتي مش كليب بس..أحنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتوا مستنيينها من زمان.. انتظروا أول خطوة في الرحلة وهي كليب أغنيتي الجديدة (حوّا) من ألبوم هرمون السعادة".

من ناحيتها، علّقت أسيل عمران على مشاركة تامر حسني قائلة: "متحمسة كثير للشغل مع فنان ناجح وذكي ومحترم مثلك..يا رب المشروع الجاي يحبو الناس..وشكرًا تامر على كل شي".

يُذكر أن الجمهور كان قد تفاعل بشكل كبير مع أغنية "حوا" التي طرحها تامر حسني، عبر صفحته الخاصة على موقع تبادل المقاطع المُصوّرة، يوتيوب. يُذكر أيضًا، أن أغنية ناسيني ليه التي ظهرت خلالها أسيل عمران للمرة الأولى عام 2019 مع تامر حسني كانت من كلمات تامر حسني، وألحان تامر علي، وهي من ألبوم "عيش بشوقك" الذي أطلقه عام 2018.

يُعرض لأسيل عمران حاليًا فيلم "طريق الوادي" وهو فيلم سعودي تشويقي، بطولة نايف خلف، أسيل عمران، محمد الشهري، نغم المالكي، حمد فرحان، شيماء طيب، راشد مدهش، ومنصور آش، ويأتي العمل من تأليف وإخراج خالد فهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار